أخبار العالم

الحرس الثوري لن نسمح لدول المنطقة الارتباط بالعدو

كتبت: هدير الجاويش

قام قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي،بالتحذير من وجود الكيان الصهيوني بالقرب من ايران ،قائلًا “لن نسمح لبعض دول المنطقة بالارتباط مع الأعداء بسبب التداعيات الخطيرة على الامن” ،كما أضاف سلامي خلال تدشين عدد من السفن الحربية ،”دول المنطقة ستكون شقيقه وصديقه إذا لم تتحد مع الأعداء”.

وحذر أيضا من الوجود الذي لا يمكن تحمله للكيان الصهيوني في الاراضي الاسلاميه وبالقرب من حدود إيران ،قائلًا “أنهم يخلقون انعدام الأمن ،الكيان الصهيوني شجرة لا جذور لها،ولا يستطيع توسيع فروعها في الأراضي الأخرى”.

وخلال مراسم إزاحة الستار عن سفن “الشهيد سليماني “،و”الشهيد روحي”،و”الشهيد دارا”، عالية السرعة لإطلاق الصواريخ، قائلًا “أن بعض الدول في منطقة الخليج تعتقد أن الكيان الصهيوني يمكن أن يملأ فراغ غياب أمريكا التي تبدو عظيمة،بينما أن هذه السياسة فاشلة ،ولم يكن الوجود الأمريكي في المنطقة سوى فرض حرب واسعة على الشعوب”، واضاف ايضا “إن بناء سفينة الشهيد سليماني الحربية القاذفة للصواريخ أظهر أن أي شعب يمكن أن يقدم نموذجا ناجحا للثبات والصمود من أجل الشعوب التي تريد أن تكون مستقلة “.

كما أكد سلامي أن بلاده وصلت إلى الاكتفاء،قائلا “في الواقع انتهى زمن الاعتماد على المعدات والأسلحة الاجنبية ،ولسنا بحاجة إلى أي أجنبي لصناعة السلاح الدفاعي واننا لا نستطيع الحفاظ على أمننا القومي دون توسيع القوة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا