أخبار الفن

شيرين عبدالوهاب تفتح النار على حسام حبيب

 

كتبت : روان هاني

 

صرحت الفنانه  شيرين عبد الوهاب، من خلال مداخله هاتفيه في  برنامج  ” كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، عن خلافها مع طليقها.

ومعاناتها معه والحالة السيئة التي تمر بها منذ فترة وأنها كذبت أنها تعيش حياة سعيده ولكن أنها ندمت أنها كذبت وحاولت تيجي علي نفسها لكي لا تدمر حياتها، وان زوجها حسام حبيب لم كان يعمل، وأنها كانت تحاول تجميل مظهره أمام الجمهور لكي لا يظهر مظهره بشكل غير كويس، وأنه كان لم يفعل اي شيء غير أنه يفضل بجوارها وأنه يحبها حب امتلاك، وأنه كان لا يعمل ولا يزور أحد من أفراد عائلته أو أهله، وان حسام حبيب، كان يريد أنها تظل بجواره فقط وتخسر كل من يحبها.

وتابعت قائلة: “حتى عملها لم يكن يحب أن تعمل ولو حدث حفلة أو غير كان يشعر بالغيرة من القرب من أحد،وبعد طلاقهما ظلت الصداقة بينهم وبعد فترة من الأمور المستقرة بينهم، عاد حسام مثل الأول والسبب في حلق شعرها هو الخناق المستمر لدرجة كانت تأخذ مكنة الحلاقة وتحلق شعرها، وكان يستفزها ويعتدي عليها بالاقوال البذيئة”.

شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب

صرحت أيضا:” انا اسفه لنفسي ولبناتي وجمهوري الذي كان مطلع ع كل شئ ونبهني ومع ذلك انا استمريت معاه في تلك العلاقه, هو السبب في خلق شعري وأنه استفزني بأقوال وإصراره على عدم الطلاق، واني صرحت من قبل مع الإعلامي عمرو أديب، انني مازالت بحبه رغم الاشياء التي حصلت، وهذا بسبب تجمله مظهره أمام أهلي والجمهور.

علقت أيضا على الاستوري التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وإن حسام لم يأخذ فلوسها، ولاكن تدفع لوالدته فلوس الشقة التي تعيش فيها، وأضافت أنها لم تحبه وأنها لم تكره في حياتها شخص مثله وأنه عقدها في حياتها.

صرحت أيضا علي السيارة التي تمتلكها أن حسام جعلها تكتبها باسمه خوفا علي مظهره أمام الجمهور وأنه يأخذ سيارة زوجته،وسرقها في النهاية
https://fb.watch/emUc1V0O25

واختتمت كلامها قائلة للجمهور:” انا كذبت عليكم بسبب استوري”الانستجرام”، وان والد حسام صرح أنها أدمنت الادويه وأنها عندما تزوجته وعاشرته ادمنت الأدوية، انا حاليا بحضر لشغل مهم الفترة القادمة وحياة مختلفة”.

و انا لم اعطي فرصه اخري وإني خرجت من هذه العلاقة بخيبة الأمل واليأس، وأنها سوف تأخذ حقها منه وتسترد كل احتياجاتها، أنها سوف تعود اقوي وأنه لم يكن في بالها بعد ذلك لكن بعد استرداد حقها من، ومقطع من اغنية” انا مش مبينالو”.

 

شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تفتح النار على حسام حبيب
ووجه نصيحة للبنات انها تكون طيبه وأنها إذا كان معها شخص كويس تحافظ عليه، ونصيحه لبناتها أنهم لم يفكروا بالزواج والأهم أنهم يفكروا في دراستهم ومستقبلهم، وطلبت من جمهورها أنه يدعي لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا