مقالات

100 شاب وفتاة في حفل زفاف جماعي تتظمه القوات المسلحة

متابعة : أحمد عبدالعظيم

نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع عدد من الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني حفل زفاف جماعي <<100>>شاب وفتاة بالمركز الرياضي للمنطقة المركزية العسكرية بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة والفنانين وعدد من المدعوين من مختلف المحافظات.

تضمن الحفل تقديم الموسيقات العسكرية عدد من العروض التي تحمل طابع البهجة لتلك المناسبة، تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين، كذلك توزيع الهدايا المادية والعينية على المتزوجين .

ألقى اللواء فهمي عبدالرؤوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور.
أشار اللواء فهمي عبد الرؤوف إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنفيذ هذا الحفل إيماناً منها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء الشعب المصري العظيم.
.
من جانبهم أعرب الحضور عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدني والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الشباب المقبل على الزواج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا