توك شو

“اكتشفت أحمد زكي وياسر جلال” أهم تصريحات الفنانة نادية الجندي من برنامج ” كلام الناس”

 

تقرير/ دعاء حماده

 

حلت الفنانة نادية الجندي في برنامج كلام الناس، مع الإعلامية ياسمين عز ، المذاع على شاشة قناة MBC MASR، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 

يرصد موقع “رؤية وطن” في السطور التالية أهم وأبرز تصريحات الفنانة نادية الجندي لكلام الناس:

صرحت الفنانة نادية الجندي أنها واجهت صراعات كثيرة فقالت: ” أنا أكتر واحدة اتحاربت، وقابلت صراعات، أنا حفرت في الصخر من البداية”.

 

وتابعت أنها كانت تتخطي هذة الصعوبات، ولولا تخطيها هذة الصعوبات، لما استطاعت أن تصل إلى ما وصلت له الآن.

وأشارت إلى أن تخطيها ذلك بفضل ربنا، وموهبتها، وجمهورها الذي يساندها دائمًا، وعن جمهورها قالت: “بحس إني جمهوري بيحبني ويشجعني”.

وفسرت عدم تواجدها، وعدم قبولها بعض الأعمال: “مبيهمنيش أكون متواجدة كل سنة وخلاص، أما بنزل عمل لازم يكون ليه قيمة، وليه معني، مافيش كتاب زي زمان”.

وصرحت عن سبب رجوعها في مسلسل ” سكر زيادة” بأن ” عمل كوميدي ومختلف، مع مجموعة لذيذة من الممثلين، فكرة جديدة، الفنان بيدور على حاجة جديدة، والعمل نجح وكل القنوات العربية اشترته، بأعلى سعر”.

وعن علاقتها في كواليس هذا المسلسل، مع الفنانة نبيلة عبيد قالت: “أنا مبشيلش في قلبي لحد، أنا بسامح، وحتى لو في خلاف ما زمان على حاجة، المهم المصلحة والعمل ينجح”.

وأشارت إلى أنها تريد أن ترجع بعمل في السينما، وأن آخر أعمالها هو فيلم “الرغبة”، وحصلت على 12 جائزة بسبب نجاحه، من مصر والعالم العربي، وتابعت: “أنا بحب السينما، أنا بنت السينما، وبدايتي كانت سينما”.

وصرحت عن سبب تمثيلها بالدراما هو المنتج محمد فوزي، فقالت: ” محمد فوزي عرض عليا الدراما، كنت خايفة إنه يأثر على نجوميتي كنجمة شباك، ووافقت على شرط يكون العمل تكنيك سينما”.

وأشارت إلى أنه عُرض عليها دور سكينة في مسلسل “ريا وسكينة” ، إلا أنها رفضت بسبب خوفها، وأشادت بدور الفنانة سمية الخشاب به ونجاحها.

وتحدث عن مدرسة نادية الجندي فقالت: ” بحس بفخر وسعادة إني رؤيتي صائبة، من أول اكتشافي للفنان أحمد زكي، لحد ياسر جلال، بحس بالموهبة بتاع الشخص، ومافيش حد طلعته إلا أما نجح”.

وعن الهجوم عليها بأنها تتدخل في الأعمال قالت: ” في فرق بإنك تدخل تدخل ديكتاتوري، وفي فرق إنك بتدخل عشان العمل، أنا بنجح باللي معايا، ببقي حريصة في أعمالي على شغل كل واحد”.

وأشادت بأعمالها، فقالت: “أعمالي لها قيمة لحد دلوقتي وبتتعرض، والجمهور بيتفرج كأن أول مرة، عملت أول فيلم بيتكلم عن الإرهاب، وكانت خطوة جريئة مني، وكان في خطر عليا”.

 

وفيلم “الخادمة” قالت: ” كسر الدنيا، على مستوى الجماهير والنقاد”.

ووجهت تحية للفنان ياسر جلال، وهنأته على عمله بمسلسل ” الإختيار”، وإتقانه به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا