مقالات

بعد الاستماع لـ شبانة وخالد الغندور.. استكمال التحقيق في شكوى الأهلي والزمالك

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

أوضح المجلس الأعلى للإعلام، اليوم، أنه سمع من الإعلاميين محمد شبانة وخالد الغندور بعد أن تقدم الزمالك والأهلي بشكويين منفصلتين ضدهما.

 

ويقرر المجلس استكمال التحقيق بعد فتح الأشرطة والفيديوهات وإتمام الإجراءات القانونية

 

وشدد المجلس في بيانه على ضرورة التزام الجميع بقانون الإعلام الرياضي وميثاق الشرف الإعلامي وقرارات الإعلاميين والنقاد الرياضيين في اجتماع مقر المجلس الأعلى في 23 فبراير 2022.

 

وكان الأهلي قد أعلن، الإثنين، عن رفع دعوى قضائية ضد نجم ومذيع قناة الزمالك السابق، الغندور، لما وصفه بـ “تحريض الجمهور عبر منشورات التواصل الاجتماعي”.

 

ويعمل محمد شبانة كمذيع لقناة etc.

 

وبشأن مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقبة الجمعة، قالت اللجنة: “الإعلام المصري حريص على دعم القيم الرياضية الإيجابية للشعوب العربية، ونقطة دخول لتطوير العلاقات الإنسانية”.

 

وأضاف: “إنه يثني على جماهير مغربيه شقيقه الذين سيحصلون على مباراة النادي الأهلي مساء الجمعة المقبلة ضد الرجاء، وهو مهرجان كروي رائع لفريقين أفريقيين كبيرين، يشرفني أن يتم تكريمه بتمثيل القارة الأفريقية. ”

 

وتابع: “المسابقات الرياضية هي أقصر طريق لتقريب الناس وتعزيز أواصر الصداقة التي تربطهم ببعضهم البعض، حيث اعتبرت الجماهير المصرية والمغربية لسنوات عديدة تجسيدًا للعلاقات الطيبة بين الدولتين والشعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا