تقارير وتحقيقات

الحاجة صفاء تعلم بالسر ورؤية جديدة مع صابر.. في الحلقة السادسة من مسلسل المداح أسطورة الوادي

كتبت مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة السادسة من المسلسل المنتظر المداح اسطورة الوادي وعرفت صفاء والدة المداح بحقيقة أن حمادة هلال هو أبن سلام الشرعي، بعد سماعها لحديث عفاف والدة صابر البيولوجيه مع هبة شقيقته، لتنفعل صفاء عليهم وتنهرهم.

ويذهب صابر إلى والد الفتاة الصغيرة لمعالجتها، ويقول لوالدها أن علية أن يذبح جملًا، ويقوم بعزيمة اهلة وجيرانه، ثم يطلب المداح دعوتهم لصلاة العصر مع الاحتفاظ بماء وضوءهم ليقوم بغسل الفتاء بماء وضوءهم، وتعود الطفلة لطبيعتها وتستطيع النطق مرة آخرى.

ويخبر حمادة هلال الرجل أن أبنته كانت محسودة وتقوم صفاء بطرد هبة وعفاف وحسن ومنال من منزلها، ليذهبوا إلى منزل حسن وزوجته.

وتنتهي احداث الحلقة عندما يرى صابر رؤية جديدة على الحائط، ويقوم آحد عمال شركة منير زوج رحاب بتقديم محضر ضد جميلة بعد مشاجرة جمعت بينهم، لتلقي الشرطة القبض عليها.

ويذكر أن مسلسل المداح أسطورة الوادي بطولة النجم حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمود عامر وهبة مجدي وكمال ابو رية وأحمد عبد العزيز وغيرهم ومن تأليف امين جمال وإخراج أحمد سمير فرج

وتدور أحداث مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي) عن حلم غريب يراود صابر المداح، ويغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا