رؤية سبورت

ليفربول يقلب الطاولة على الميلان فى مباراة ممتعه لعشاق الفريقين

هاجر المحلاوي

 

شهد معقل الريدز لقاء من العيار الثقيل الغير متوقع والذي حمل معه الكثير من المفاجٱت بين صاحب الأرض الإنجليزي ليفربول ونظيره الإيطالي ميلان، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوربا.

منذ انطلاق صافرة البداية وقد شن الريدز هجومه الأحمر على المارد الأبيض الإيطالي، ففي الدقيقة ٩ تمريرة بينية متقنة من محمد صلاح استغلها ترينت ارنولد ليسجل هدف التقدم للمارد الأحمر.

وبإصرار و بمحاولات من لاعبي ميلان لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول لليفربول ، وبإهدار محمد صلاح ركلة الجزاء لصالح ليفربول التي توقعها الحارس مايك مايجنان بشكل صحيح ونجح في التصدي للكرة.

 

 

وبالرغم من الأفضلية الواضحة من لاعبي ليفربول على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول انقلبت الموازين وبهجمة منظمة من لاعبي ميلان أنهاها لأنتي ريبيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس أليسون.

 

ولم تقف الأمور علي تعادل وبعد دقيقتين فقط من هدف التعادل وبعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ميلان أنهاها أليكسيس ساليمايكيرس بتسديدة قوية أبعدها أندرو روبيرتسون من على خط المرمى تماما قبل أن تجد متابعة من براهيم دياز بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك .

 

وبذلك انتهي الشوط الأول الغير متوقع بتقدم ميلان علي حساب ليفربول في الدقائق الأخيرة القاتلة.

 

وبعد ٤ دقائق من عمر الشوط الثاني وكذالك بعد الهدف الملغي لصالح ميلان بداعي التسلل على أليكسيس ساليمايكيرس، استطاع الريدز وبهجمة منظمة من لاعبي ليفربول و بتمريرة بينية رائعة لمحمد صلاح المنطلق بشكل سريع ليسجل هدف التعادل للريدز.

 

وبعد الضغط المتقدم من لاعبي ليفربول على مدافعي ميلان فى محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر، وفى الدقيقة 70 وبركنية رائعه لريدز جاء منها هدف التقدم للمارد الأحمر ليتقدم ب٣ أهداف مقابل هدفين للضيف.

 

وفى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عم وقتها هدوء نسبي فى نسق المباراة خلال الدقائق مع تراجع حدة الخطورة على المرميين، وأخيرٱ وبعد خمس دقائق إضافية أسدلت الستار علي مباراة تاريخية بتقدم الريدز وحصولهم على ثلاث نقاط صعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا