أخبار الفن

محمد العمروسي في تصريح خاص لـ رؤية وطن عن دوره في أجازة مفتوحة

 

مروة صلاح

فنان شاب صاحب كاريزما خاصة به وحده، يمتلك من الحس الفني ما يجعله الخيار الموفق للمخرجين في أعمالهم الدرامية، ويعود إلينا من جديد بعمل درامي ودور مختلف عن ما قدمه للجمهور من قبل.

أنه النجم الشاب ” محمد العمروسي” في تصريح خاص لـ رؤية وطن عن دوره في مسلسل “أجازة مفتوحة”.

فقال “العمروسي” أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية شاب صعيدي يعيش في القاهرة يدعى “عبد الرحمن الشرقاوي”، وهو ابن عم الأستاذ ” شريف منير” وزوج ” سارة” التي تلعب دورها ” ملك قورة”، والشخصية مليئة بالأحداث ومختلفة عن كل ما قدمته من قبل.

وعن تجربة العمل مع النجم ” شريف منير” والنجمة الكبيرة ” سميحة أيوب” قال : ” من أحسن و أجمل التجارب التي عشتها هي العمل مع النجم ” شريف منير” لأنه فنان كبير وأحبه كثيرًا وكنت أتمنى الوقوف أمامه، والحمدلله جاءت الفرصة في الوقت المناسب وفي أول بطولة مطلقة له ، فهو يستحق ذلك من زمان هو أب وأخ لنا جميعًا وهو روح اللوكيشن، وأن شاء الله يكون نجاح كبير له ولنا”.

محمد العمروسي في تصريح خاص لـ رؤية وطن عن دوره في أجازة مفتوحة
محمد العمروسي وسميحة أيوب

 

وتابع تصريحاته قائلًا: ” أما النجمة الكبيرة وسيدة المسرح العربي ” سميحة أيوب” فهي رمز كبير لنا وأى شخص يتمنى أن يعمل معها، وفرحت قلبي وأسعدتني بحديثها عني وشهادتها في حقي، وأنا مبسوط جدًا بالعمل معاها”.

كما وجه شكره أثناء التصريح إلى مخرج العمل ” محمد حماقي” حيث قال “العمروسي”: ” كل الشكر للمخرج الكبير محمد حماقي صاحب الفضل بعد ربنا في أن يضعني في دور مختلف بهذا الشكل، وهو يخوض تحدي كبير بنا جميعًا، فهو من الشخصيات الإنسانية والفنية التي في القريب العاجل سيلمع اسمها في سماء الإخراج، لأنه متمكن كثيرًا ويحب شغله جدًا، كما يخاف على الجميع من أصغر فرد إلى أكبر فرد”.

أما عن أجواء الكواليس فقال :” الكواليس كانت من أجمل الكواليس التي عشتها، أستاذ شريف منير والأستاذة القديرة سميحة أيوب، نور محمود، مراد مكرم، ملك قورة، وغيرهم، وأن شاء الله المسلسل ينجح بروحهم، وأيضًا جزيل الشكر للأستاذة “مها سليم” منتجة العمل لتوفيرها لنا كل العناصر والإمكانيات والراحة حتى نخرج أفضل ما لدينا”.

والجدير بالذكر أن مسلسل ” أجازة مفتوحة” يشارك في بطولته كلًا من الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، والفنان شريف منير ،لقاء الخميسي، دنيا ماهر، مراد مكرم، نور محمود، ومن إخراج محمد حماقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا