رؤية سبورت

كريم فؤاد المنضم حديثا للنادي الأهلي فى حوار خاص وحصري لرؤية وطن

حوار : أحمد محمد كساب

 

كريم فؤاد || حققت حلم حياتي بالانضمام للنادي الأهلي وأسعى للتتويج بالبطولات.

بطولة أفريقيا أهم أهدافي مع المارد الأحمر .. والمشاركة فى كأس العالم للأندية شرف.

 

 

– فى البداية بباركلك على إنضمامك لنادي القرن خاصة وأنى أعلم جيدا بحُكم الصداقة التى تجمعني بك منذ عام ونصف تقريبا بأن هذا هو حلم حياتك.

 

بالتأكيد أتشرف بهذه الصداقة …وكما تعلم هذا حلمي منذ صغري أن أكون ضمن لاعبي النادي الأهلي فهذا شرف ما بعده شرف أن تكون جزء من هذا الكيان الكبير وهذه المنظومة الرائعة التى يترأسها أسطورة كرة القدم فى أفريقيا الكابتن محمود الخطيب.

– كلمنا عن مراحل المفاوضات ومتى تم حسم الأمور رسميا؟

 

كان هناك بعض الكلام منذ الصيف الماضي ،ولكن بدأ الحديث المباشر معي فى يناير الماضي ،حيث تحدث معى الكابتن أمير توفيق وأبلغني برغبة الجهاز الفني بالنادي الأهلي فى ضمي لصفوف الفريق وبالتأكيد هذا أمر أسعدني كثيرا ووافقت على الفور وأبلغني أنهم سيتحدثون فى الوقت المناسب مع نادي النجوم.

 

أما عن المفاوضات فقد إنتهت رسميًا بين الناديين منذ قرابه قبل الأولمبياد ولكن تم تأجيل الإعلان الرسمي لما بعد إنتهاء الموسم.

– وماذا عن شعورك بعد نجاح المفاوضات وأصبحت لاعبًا فى صفوف النادي الأهلي؟

 

بالطبع سعادة لا توصف وفخر كبير فقد حققت حلمي وحلم أسرتي ، فجميع أفراد أسرتي يعشقون الأهلي والجميع كان سعيد جدا بتعاقدي مع الأهلي.

– هل كان لديك شروط معينه فى المفاوضات؟

 

لا لا لا ؛ ومن يجرأ علي فرض شروطه على النادي الأهلي ،لقد وافقت على الفور وأعلم جيدا أن النادي الأهلي ومسئوليه يقدرون اللاعب جيدا.

 

– حدثنا عن شعورك وأنت تذهب للنادي الأهلي لأول مره وملعب مختار التتش.

 

رهبه كبيرة عندما تدخل إلى النادي الأهلي وتنزل إلى ملعب مختار التتش فقد وقفت على تراك الملعب صامتًا لثواني سعيدًا بأني أصبحت لاعبا هنا وجزء من هذا الكيان الكبير.

 

– هل كان عرض الأهلي هو الوحيد أم كان هناك عروض أخري سواء محلية أو خارجية؟

 

بالتأكيد كان هناك عروض ولكن الجميع كان يعلم أن الأولوية لدي لنادي الأهلي وأبلغت إدارة النجوم بذلك ،حيث تلقيت فى الفترة الأخيرة عرض من نادى بيراميدز وبمقابل مادي أعلي ،وأيضا كان هناك عرض من بنفيكا البرتغالي منذ فترة قبل أن يأتي عرض الأهلي ولكن الأمور لم تكتمل.

 

– هل هناك رسالة خاصه تُحب أن توجهها لنادي إنبي؟

 

بشكرهم من كل قلبي على هذه الفترة التى بالتأكيد ساعدتني على كسب المزيد من الخبرات خاصة وأنى تدربت مع أحد أساطير التدريب فى مصر وهو الكابتن حلمي طولان القيمة الفنية الكبيرة ،وسلوكيًا تعلمت منه أشياء كثيرة فى الالتزام والانضباط داخل وخارج الملعب وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم.

 

– نتحدث عن المنتخب الأولمبي … هل كنت تحلم بدور أكبر مع المنتخب والمشاركة فى عدد دقائق أكبر؟

 

بالتأكيد كل لاعب يريد المشاركة فى هذا الحدث الكبير الذى يظل فى ذاكرة الجميع ،وتشرفت بأن أكون ضمن لاعبي المنتخب الذين شاركوا فى الأولمبياد أما عن المشاركة فى المباريات فهذا أمر من شأن الجهاز الفني هو من يحدد من يشارك والجميع أدي ما عليه.

– هل هناك تواصل مع أحد من لاعبي الأهلي؟

 

صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق لاعبى المنتخب الأولمبي تجمعنا صداقة قوية وأيضا الكابتن محمد الشناوي عندما شارك معنا فى أولمبياد طوكيو كان دائما يتحدث معي ويعطيني بعض النصائح فهو كابتن وقائد بمعني الكلمة داخل وخارج الملعب.

 

– طموحاتك الفترة القادمة.

 

أتمني أن يكون التوفيق حليفى مع الأهلي وأن يوفقني الله فى هذه الخطوة وأن أكون عند حُسن ظن الجماهير والجهاز الفني للنادي والإدارة.

كما أتمني أن يكون لي دور مهم مع الفريق فى مختلف البطولات وأن أحقق كأس أفريقيا مع الفريق وأن أشارك فى كأس العالم للأندية.

 

فى نهاية هذا الحوار الممتع سعيد جدا بإنضمامك للنادي الأهلي وأتمني لك التوفيق فيما هو قادم وننتظر تألقك بالتيشرت الأحمر.

 

وأنا سعيد بالتواصل معاك وإن شاء الله ربنا يقدرني وأكون عند حُسن ظن الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا