أخبار الفن

علي الحجار يشارك ب24 أغنية في دار الأوبرا بحضور دكتورة إيناس عبد الدايم

كتبت مادونا عادل عدلي

أحيا النجم علي الحجار حفلًا غنائيًا داخل دار الأوبرا على خشبة مسرح النافورة.

حيث رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله حوالي 24 أغنية، منها: اللي اشتري، والسيرة الهلالية، وتعالي ياهوى، وطب ايه يبعدني عنك، وماتكدبيش، وعنوان بيتنا، والليل وآخره، وكناريا، وانكسر، وتحت نفس الشمس، واعذريني، ومفيناش من الخوف، ولما انت ناوي على السفر، وعارفة، وفي قلب الليل، وزي الهوا، وتسأليني، ولا تحلي الأيام، واسيبك ليه، وكل الجروح، وروحي فيكي، ولروحنا نعود، وتيجيش نعيش.

وقد حرص على حضور الحفل وزيرة الثقافة الدكتورة المميزة إيناس عبد الدايم التي دائمًا تحرص على حضور الحفلات المميزج والمهمة وأيضًا رئيس دار الأوبرا مجدي صابر، وشددت دار الأوبرا المصرية على الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظًا على الجمهور من التعرض لفيروس كورونا.

علي الحجار يشارك ب24 أغنية في دار الأوبرا بحضور دكتورة إيناس عبد الدايم وكان قد أعلن مؤخرًا المطرب علي الحجار عن سلبية مسحة فيروس كورونا التى أجراها هو وزوجته، بعد إصابتهما بالفيروس منذ فترة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك.

وكتب: “الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهاردة سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتى هدى، كتر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم”.

وسرعان ما استقبل علي الحجار عشرات التعليقات التي تمنت له دوام الصحة بعد شفائه من الفيروس الذى أصابه وزوجته، وخضعا بعدها لعزل صحى حتى سلبية المسحة.علي الحجار يشارك ب24 أغنية في دار الأوبرا بحضور دكتورة إيناس عبد الدايم

وكان قد أعلن الحجار في 21 مايو الماضي عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك، وكتب “زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة الحمد لله على كل شيء، دعواتكم بالشفاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا