رؤية سبورت

تحت شعار التعادل في كل شئ الأرسنال يتعادل مع ساوثهامبتون بهدف لكل منهما

 

رحاب محمدخلف

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت الأرسنال و ساوثهامبتون على إستاد الامارات في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أحرز تيو والكوت هدف التقدم لنادي ساوثامبتون في الدقيقة 18.
وتعادل للأرسنال اللاعب بييري إميريك أوباميونج في الدقيقة 52.

وحصل ثلاثي ساوثامبتون، جان بيدناريك على بطاقة صفراء في الدقيقة 26 ولحق به ريان برتراند في الدقيقة 34 ليختمها داني انجز بحصوله على البطاقة الصفراءالثالثة لساوثامبتون في الدقيقة 83.

وإشتد الأمر صعوبه بحصل لاعبي الأرسنال داني سيبالوس على بطاقة صفراء في الدقيقة 45 ليلحق به جابرييل دوس سانتوس في الدقيقة 57 ويأخذ البطاقة الصفراء الثانية ليتم طرده في الدقيقة 62.

أجرى ساوثامبتون تبديل مزدوج بخروج كلا من ثيو والكوت وستيوارت ارمسترونج ونزول كلا من ناثان ريدموند و موسى دجينيبو في الدقيقة 63.

في حين أجرى الأرسنال ثلاث تبديلات بنزول ديفيد لويز بديلا لإدوارد نكيتياه في الدقيقة 65، نزول جوزيف ويلوك بديلا لداني سيبالوس في الدقيقة 66،نزول سيدريك سوارس وخروج نيكولاس بيبي في الدقيقة 84.

 

ساد التعادل في جميع أحداث المباراة حيث تساوى الفريقين في عدد التسديدات على المرمى بثلاث تسديدات لكل فريق وشهدت المباراة خلوها من الضربات الركنية والوقوع في التسلل وتساوى الفريقين أيضا في عدد البطاقات الصفراء بثلاث بطاقات لكل فريق أيضا.

* تشكيل الأرسنال أمام ساوثهامبتون

حراسة المرمى:بريند لينو.

خط الدفاع: هولدينج، جابرييل دوس سانتوس، كيران تيرني، ميلاند نايلز.

خط الوسط: سيبايوس،محمد النني، بركايو ساكا.

خط الهجوم: بيبي، نكيتياه، أوباميانج.

 

* تشكيل ساوثهامبتون أمام الأرسنال

حراسة المرمى: أليكس مكارثي

الدفاع: جان بيدناريك، كيل والكر بيترز، يانيك فيستجارد، ريان برتراند

الوسط: ثيو والكوت، ستيوارت أرمسترونج، أوريول روميو، جيمس وارد براوز

الهجوم: تشتي آدامز، داني انجز

بعد مباراة اليوم تقدم ساوثهامبتون للمركز الثالث برصيد 24 نقطة ب 7 فوز، ثلاث تعادلات وثلاث هزائم في حين بقى الأرسنال في المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة ب أربع إنتصارات وتعادلين وسبع هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا