رؤية سبورت

«لوكاكو» يقود كتيبة الإنتر أمام شاختار بـ«التشامبيونزليج»

 

محمد حسني

يحل فريق شاختار دونيسك الأوكراني ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج».

وأعلن «كونتي» تشكيل الفريق الذي يستعد لخوض لقاء الليلة، والذي جاء كالتالي: في حراسة المرمى «هاندانوفيتش»، أمامه ثلاثي الدفاع «شكرينيار، باستوني، ودي فريج»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «يونج، باريلا، برزوفيتش، جاليارديني، وحكيمي»، وفي الهجوم «لوكاكو، ومارتينيز».

كما جاء تشكيل شاختار كالآتي: في حراسة المرمى «تروبين»، أمامه رباعي الدفاعي «دودو، بوندر، فيتاو، وماتفيينكو»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «كوفالينكو، ستيبانينكو، وباربيران»، وفي الهجوم «مارتينز، مارلوس، وتايسون».

ويشتعل الصراع في تلك المجموعة على مقعدي التأهل نصف النهائي، خاصًة وأن جميع الفرق تمتلك فرصة التأهل؛ حيث يحتل شاختار وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن بروسيا مونشنجلادباخ المُتصدر، فيما يتذيل إنتر ميلان ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، خلف ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا