رؤية سبورت

مانشستر يونايتد في مهمة حياة أو موت أمام لايبزيج

 

 

ضياء أبو العز

 

يلتقي مساء اليوم كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج الألماني، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب ريد بول أرينا في ألمانيا، وتنطلق أحداث المباراة في تمام العاشرة مساءً.

 

 

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم في مهمة صعبة للغاية أمام فريق صعب مثل لايبزيج وعلى ملعبه، فكل الآمال معلقة على الفوز اليوم لتجنب الهبوط للدوري الأوروبي حيث يشترك كلآ من مانشستر يونايتد ولايبزيج وباريس سان جيرمان في النقاط برصيد 9 نقاط، والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد خسر مباراته الأخيرة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 في قلب أولد ترافورد.

 

 

وفي الناحية الأخرى يحاول لايبزيج الخروج بالفوز على أرضه للوصول للأدوار الإقصائية مثل الموسم الماضي، حيث تمكن من الوصول لنصف النهائي لأول مرة في تاريخه، وتمكن لايبزيج من الفوز بصعوبة على باشاك شهير التركي بنتيجة 4.3 في المباراة الأخيرة.

 

ويشهد الفريقان عدة غيابات عن المباراة أبرزها من جانب لايبزيج تتمثل في غياب مدافعهم أوباميكانو بسبب تراكم الإنذارات وفي الناحية الأخرى يشهد اليونايتد غياب اللاعب فريد بسبب الطرد، ومارسيال وكافاني للإصابة.

 

ويأتي ترتيب المجموعة قبل مباريات اليوم كالآتي:
مانشستر يونايتد 9 نقاط.
باريس سان جيرمان 9 نقاط.
لايبزيج 9 نقاط.
باشاك شهير 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا