رؤية سبورت

المارد الأحمر يسعى للوصول لنهائي كأس مصر من بوابة زعيم الثغر

 

محمد حسني

يصطدم المارد الأحمر بزعيم الثغر، مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء من العيار الثقيل بنصف نهائي كأس مصر؛ حيث يسعى الفريقان لخطف بطاقة التأهل الأولى لنهائي البطولة، والذي من المُقرر إقامته في الخامس من الشهر الجاري.

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى هذا الدور عقب تخطيه لعقبة أبو قير للأسمدة بالدور الماضي بنتيجة 2 – 1، وأحرز هدفي الشياطين الحُمر اللاعب المُخضرم وليد سليمان، مُعلنًا تأهل الأهلي للدور قبل النهائي.

وعلى الجهة الأخرى يآمل حسام حسن في إعادة زعيم الثغر إلى منصات التتويج بالبطولات، بعدما تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للفيلسوف طلعت يوسف؛ ليقود الفريق للفوز على المقاولون العرب بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة عن طريق السيد سالم، ويتأهل لمُلاقاة الأهلي بهذا الدور.

ويُذكر أن الفريقان قد التقيا في مناسبتين هذا الموسم، تمكن الأهلي في حسم الأولى لصالحه برباعية بيضاء في الدور الأول، فيما خيم التعادل السلبي على اللقاء الأخير، بعدما تألق محمد الشناوي وتصدى لركلة جزاء.

ويعيش النادي الأهلي حالة من الانتعاش في تلك الفترة ويسعى لتحقيق الثلاثية، بعدما حقق لقبي الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا؛ ليُزين خزينة بطولاته بالدرع الـ42، والأميرة الـ9.

ومن المُتوقع أن يبدأ «موسيماني» اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «محمد الشناوي»، أمامه رباعي الدفاع «محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، وعلي معلول»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «عمرو السولية، حمدي فتحي، ومحمد مجدي قفشة»، وفي الهجوم «حسين الشحات، چونيور أجايي، ومروان محسن».

كما يُفترض أن يبدأ العميد بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «عماد السيد»، امامه رباعي الدفاع «رجب الصافي، مروان النجار، محمد محمود، والسيد سالم»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «مروان عطية، أحمد راشد، خالد متولي، وكريم الديب»، وفي الهجوم «خالد قمر، ورزاق سيسيه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا