توك شو

عمرو الليثي يشيد باستجابة كبار المسئولين لمناشدات برنامج واحد من الناس

 

سامح عبده 

 

قال الإعلامي دكتور عمرو الليثي بمقدمة برنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، أن أجمل وأعظم وأسعد لحظة ممكن يعيشها فريق عمل برنامج واحد من الناس هى لحظة انجاز انساني أو طبي أو اجتماعي ممكن نحققة لحضراتكم .

وعلى مدار الفترة القصيرة الماضية اللى بدأنا فيها الموسم الجديد من البرنامج على شاشة الحياة قدرنا الحمد لله نحقق ماكنا نتمنى وأكثر ، واستطعنا نحصل على استجابات سريعة لكل الحالات الإنسانية والمشاكل الإجتماعية التس عرضناها في البرنامج سواء كانت استجابات من المسوولين وكبار رجال الدولة او استجابات من أصحاب المشاكل انفسهم .

و تابع الليثي على سبيل المثال لا الحصر استطاع البرنامج أن يجمع شمل عم صابر بأولاده بعد فراق طويل جدا وقدرنا نرجع الحاجة كاملة لابنتها اللي كانت مش عارفة مكانها واتعرفت عليها من خلال البرنامج .

و أضاف الليثي: وأما  الاستجابات اللي بضرب لها تعظيم سلام فجاءت من كبار رجال الدولة ومن مسوؤلين كبار نكن لهم كل الحب والإحترام والتقدير.

وعلى رأسهم سيادة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الذي صدق على علاج البنات الأخوات الأربعة المصابين بضمور في العضلات وذلك في أحد مستشفيات القوات المسلحة، كما صدق على صرف 4 كراسي كهربائية مجهزة .

وسيادة الفريق كامل الوزير وزير النقل الذي أمر بمنح الأخ الوفي أحمد نور الذي يتولى رعاية اخواتة البنات تفرغ بتقليل ساعات عملة في هيئة السكة الحديد علشان يتفرغ تماما لرعاية اخواتة .

وأيضا وزير الأوقاف الشيخ محمد مختار جمعة الذي أمر بحل مشكلة بيت الست روحية .. السيدة العظيمة اللي بتتولى رعاية 3 اشقاء من ذوي الإحتياجات الخاصة بعد أن تخلى عنها زوجها وهرب وتركها وحدها تتحمل المسوولية فكانت قدها وقدود.

ونماذج وحالات كتيرة الحمد للة حققنا فيها أهدافنا وقدرنا نوصل بأصحابها لبر الأمان والسلام والسعادة.

و أشكر دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة التي لا تتاخر ابدا عن حالات برنامج واحد من الناس .

من كل قلبي أنا وأسرة البرنامج نتوجه بكل الشكر والتقدير والإحترام لكل مسوؤل ساعدنا ومد يده الينا وقدم لنا خدمات لم نكن نحلم بها.

إنها الاستجابات السريعة التي تجعلنا مستمرين في عرض مشاكلكم وحالاتكم المرضية، مستمرين في خدمتكم وتقديم كل الجهد من أجل إدخال البهجة على قلوبكم وبيوتكم، وإن شاء اللة سنظل دائما عند حسن ظنكم لنكون بالفعل أكبر بوابة عطاء إعلامي بيبفتح أبواب الخير والعطاء لتحقيق أهداف التكافل الاجتماعي اللي أمرنا به ربنا سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا