سوشيال ميديا

نضال الشافعي يعلن مواعيد عرض فيلم “خان تيولا” في دور العرض السينمائية

نضال الشافعي يعلن مواعيد عرض فيلم “خان تيولا” في دور العرض السينمائية

مروة صلاح

روج الفنان الكبير ” نضال الشافعي” لفيلمه الجديد “خان تيولا” والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك” .

حيث نشر مجموعة صور من أحداث الفيلم وكتب ” فيلم “خان تيولا ” يوم الأربعاء 2 /12 بجميع دور العرض السينمائي”، وقد أثار الفيلم حيرة وحماس المشاهدين منذ طرح البوستر الداعي له، حيث لم يظهر عليه أحد من أبطال الفيلم، وانما كان عبارة عن أشخاص ترتدي أقعنة ويحملون الشموع.

https://www.facebook.com/159941218058160/posts/698040374248239/

وتدور وتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينات عن مجموعة أشخاص داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939، ويتناول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بحياته، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الأيام المقبلة بدور العرض السينمائية.

ويشارك في البطولة كل من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

ويذكر أن آخر أعمال ” نضال الشافعي” هو مسلسل “قيد عائلى” وشارك فى بطولته ميرفت أمين، صلاح عبد الله، عزت العلايلى، وبوسي ، ومجموعة من النجوم الشباب وهما ريم البارودي، مهند حسني، نضال الشافعي، ميرنا وليد، محمد محمود عبد العزيز وآخرون، ومن إخراج تامر حمزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا