رؤية سبورت

موراتا يعبُر بيوفنتوس لثُمن نهائي «التشامبيونزليج»

 

محمد حسني

خطف فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا ثمينًا من أنياب نظيره فيرينكفاروسي المجري بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب «يوفنتوس»، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبادر الفريق المجري بزمام التسجيل مع الدقيقة 19 عن طريق ميرتو اوزوني، في مفاجأة غير متوقعة للجميع، لكن «بيرلو» استطاع أن يستجمع فريقه سريعًا؛ ليُسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعديل لصالح «البيانكونيري» في الدقيقة 35؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني واصل نادي السيدة العجوز بحثه عن هدف الفوز، لكن محاولاته باتت دون جدوى، حتى تمكن البديل ألڤارو موراتا من ممارسة هوايته المُعتادة في التسجيل؛ ليخطف هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع.

وبذلك الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 9 نقاط في المركز الثاني، خلف برشلونة المُتصدر برصيد 12 نقطة؛ ليضمنا تأهلهما سويًا لثُمن نهائي البطولة، بينما حَل فريقي دينامو كييف وفيرينكفاروسي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة وحيدة لكلًا منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا