رؤية سبورت

شوبير يزف بشرى سارة للأهلاوية ويشيد بإدارة الأهلي

شيماء عثمان

أعلن الإعلامى أحمد شوبير عن مفاجأة سارة للجماهير الحمراء في برنامجه الإذاعي “مع شوبير” والذي يبث عبر راديو On Sport Fm وقبل ثلاثة أيام فقط من اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك فى نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له الثامنة مساء الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي ممكن خلال 48 ساعة جماهير الأهلى تسمع خبر كويس بشأن نجم الفريق وليد سليمان.

حيث وجه النادي الأهلي اللوم للاعب بعد إعلانه عن إصابته بفيروس كورونا لثلاثة أسباب وليد خضع لأشعة مقطعية ع الصدر طلعت سليمة وتحليل دم طلع سليم والمسحة فقط هى التي أكدت إنه إيجابي ويأمل المسئولون في الأهلي أن تحسم مسحة ال CAF غداً الأربعاء الجدل و يتحول وليد لسلبى.

 أما بخصوص كهربا، أكد شوبير أن حالته بتتحسن بشكل كبير ومن الممكن أن يلحق المباراة حتي ولو على دكة البدلاء ومنحه فرصة في أي وقت.

و واصل شوبير حديثه نافياً مايتردد عن تدهور الحالة الصحية للنجم صالح جمعة مؤكداً أن حالته جيدة جداً بحسب تأكيد الأهلى ولا صحة لما يتردد بشأن تدهور حالته.

كما نفى شوبير الشائعات التي ترددت عن إصابة الشناوي من”الأهلي” أو أشرف بن شرقى وطارق حامد من “الزمالك” مؤكداً أن اللاعب الوحيد المصاب فى الزمالك هو محمود حمدي الونش بعد إصابة مدحت عبد الهادي وتعافي كلاً من حازم إمام ومحمد حسن.

وأوضح شوبير الدور الكبير لإدارة الأهلي والجهد الذي بذلوه من أجل وصول الطائرة التي أستقلها النجمين التونسيين علي معلول وفرجاني ساسى والتى تعطلت في تونس ولكن تم حل الأزمة ووصل النجمان بفضل جهود إدارة الأهلي.

  وذكر شوبير أن الأهلي أجري مسحة بالأمس وستظهر نتيجتها خلال ساعات، فيما ستجري غداً مسحة ال CAF وهى المسحة التي سيتحدد على ضوئها من سيشارك ومن سيكون خارج الحسابات

واختتم شوبير حديثه عن طاقم التحكيم بقيادة رضوان جيد قائلاً هو من الحكام المميزين جداً ، لكنه حازم وحاسم ولا ينظر إلى ألوان الفريقين ووشه حلو على الأهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا