مقالات

تطوير الوافدين يكرم الفائزين في مسابقات “مواهب وقدرات”وأوائل ثانوية البعوث

تطوير الوافدين يكرم الفائزين في مسابقات “مواهب وقدرات”وأوائل ثانوية البعوث

كتب: ممدوح الحوتي

ينظم اليوم مركز تطوير الوافدين حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات “مواهب وقدرات”، وتكريم الطلاب الأوائل المتفوقين في الشهادة الثانوية بمعاهد البعوث الإسلامية “بنين وفتيات”، في قاعة الفسطاط بمركز مؤتمرات الأزهر الشريف بمدينة نصر .

يأتي ذلك الحفل برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وإشراف الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، وعميد كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين، وبحضور عدد من الشخصيات ممثلة في: قيادات الأزهر الشريف، وأعضاء لجنة التحكيم في ال(16)مسابقة، وجميع المشرفين والقائمين عليها.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل سيتضمن عددًا من الفقرات منها: كلمات لبعض قيادات الأزهر، والسادة أعضاء لجنة التحكيم، وأحد الطلاب الفائزين في المسابقة، وفقرات فنية متنوعة مثل: الإنشاد، وعرض مسرحي، كما سيقيم المركز معرضًا فنيًا لعرض الأعمال الفنية الفائزة في مسابقات “مواهب وقدرات”.

ونوهت إدارة المسابقة على أنه سيتم تسليم الجوائز للفائزين أنفسهم أو من سينوب عنهم بشكل رسمي، كما أكدت على اتخاذها جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، وضرورة ارتداء جميع الحضور الكمامات الواقية، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا