أخبار الفنسوشيال ميديا

أول رد لمحمد رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية

أول رد لمحمد رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية

حبيبة حسين

نشر الفنان محمد رمضان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات المعروف”إنستجرام”،صورة له موضوحاً موقفه لنقابة المهن التمثيلية.

وعلق على القرار قائلاً:أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان “مطعم” مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري أعيط في الاسانسير ولا أعمل أية ؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي، ثقتي في الله وحده.

https://www.instagram.com/p/CH8k45Jh3_h/?igshid=ls250jmnyeht

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “البرنس” وتدور أحداث المسلسل حول “رضوان البرنس”يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” يجسده إدوار.

والجديد بالذكر أن مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة مشتركة بين محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا