محمود الصعيدى : محاصرة كورونا تأتى بالتعاون التام والحقيقي بين الشعب والحكومة

20

محمد أحمد

 

 

أشاد النائب محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق واوسيم ، بتصريحات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والتي أكدت فيها أن كل الجهات الحكومية لديها تعليمات من رئيس الوزراء ولجنة الأزمات بتشديد الإجراءات داخل الدواوين الحكومية والمرافق العامة، لمنع انتشار فيروس كورونا، لاسيما أمام عدم ارتداء الكمامات وان الوزارة استعدت لمواجهة الموجهة الثانية من فيروس كورونا.

 

وقال “الصعيدى ”، في بيان اليوم، إن جهود واستعدادات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا لم يكلل لها النجاح إلا بتعاون جميع المصريين مع الحكومة، مطالبًا من جميع المصريين التعاون التام والحقيقي مع الجهود الكبيرة والجبارة التي تبذلها الدولة المصرية بداية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة التداعيات السلبية والخطيرة لفيروس كورونا، خاصة على الاقتصاد المصري.

 

وأكد أن الموضوع بسيط للغاية ويتطلب منا جميعًا وبدون استثناء في الالتزام التام بجميع التعليمات والإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وفى مقدمتها ارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي.

 

وأعرب النائب “محمود الصعيدى ” عن ثقته التامة فى الشعب المصرى العظيم على التعاون مع الحكومة وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدًا أن المصريين دائمًا كانوا على مستوى المسئولية والحرفية فى مواجهة جميع المخاطر التي تواجه مصر.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş