محمد رمضان يشعل الفيس برده على صورته مع إسرائيلي

95

محمد رمضان يشعل الفيس برده على صورته مع إسرائيلي

كتب أمير أبورفاعي

لم تمضي ساعات قليلة على صورة إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي للفنان محمد رمضان مع فنان يدعى عومير آدم – إسرائيلي – كان قد نشر الصورة أفيخاي أدرعي – المتحدث بإسم جيش إسرائيل – على الفيس بوك عبر صفحته الرسمية ، إلا و تحولت الأنظار إلى الصورة و إنهالت التعليقات .

ساعة مضت على الصورة تحول معها الفيس بوك لساحة حرب كلامية إنتظر خلالها الكافة رد محمد رمضان الذي فضل أن ينشره عبر صفحته على الفيس بوك مصوحباً بفيديو له أثناء إلتقاطه الصور و لكن هذه المرة ليس مع عومير آدم و لكن مع معجبيه من أبناء الوطن العربي .

مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه قال وتعالى لكم دينكم ولي دين صدق الله العظيم ثقة في الله نجاح محمد رمضان. 

وكان هذا رد محمد رمضان الذي لم ينسى أن يكون مصحوباً بعدد من الهشتاجات – لزوم الشير و الشهرة – ، رداً بدت معه تعليقات متابعوا محمد رمضان عبر صفحته الرسمية منقسمة ، فالرد جاء من وجهة نظر البعض غير كاف و غير معبر عن موقف واضح للفنان محمد رمضان من صورته مع الإسرائيلي ، فيما رأي البعض الآخر أن الرد كان كاف و وواضح و عقلاني حيث ليس معقولاً أن يسأل النجم عن هوية و معتقدات من يطلب منه إلتقاط صورة .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş