الزمالك ينجح في الفوز على نادي مصر بهدفين مقابل هدف في مباراة ماراثونية

448

 

عصام العفيفي

نجح فريق الزمالك بالخروج فائزا على نظيره نادي مصر ،في مباراة ماراثونية امتدت قرابة الساعتين ضمن مسابقة كأس مصر بدور الثمانية، والتي أقيمت على ستاد السويس الجديد، ويواصل الزمالك مشواره للحفاظ على حصد لقب الكأس المحبب إليه والذى يحمل الأبيض لقبه من النسخة الماضية.

شوط اول جيد من جانب الزمالك ، مع تنوع الهجمات على مرمى نادي مصر، وسنحت عدة فرص للتهديف لفريق الزمالك، وخاصة للمهاجم كاسنجو الذي سجل هدفين، ولكن راية حكم الخط كانت له بالمرصاد واحتساب الهدفين تسلل، فيما حاول فريق مصر الوصول إلى مرمى الزمالك في هذا الشوط على استحياء، ولكن محاولاته باءت بالفشل ، لينهي الحكم محمود عاشور الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، بعد إضافة 5 دقائق وقت بدل ضائع.

بداية قوية للزمالك في أول 5 دقائق من الشوط الثاني،
وإنذار لكاسنجو في الدقيقة 55 وبعدها بدقيقة يتم تبديل كاسنجو ودخول زيزو في الدقيقة 56.
ويطرد الحكم إمام عاشور لتعمده الخشونة مع لاعب نادي مصر في الدقيقة 58، ويكمل الزمالك بقية المباراة ب10 لاعبين.

ومن هجمة منظمة لفريق نادي مصر ترفع الكرة من الجانب الأيسر لفريق الزمالك، تصل إلى البديل عبدالرحمن جمال (لالاه) داخل منطقة الجزاء يسندها على قدمه اليمنى، ويسددها على يمين جنش مسجلا الهدف الأول لنادي مصر في الدقيقة 85.
ويسجل أسامة فيصل لاعب الزمالك البديل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90+6، من تسديدة تسكن يمين حارس نادي مصر ،لتصبح النتيجة إيجابية بهدف لكل فريق .

وضربة جزاء لنادي الزمالك بعد دفع أسامة فيصل لاعب الزمالك داخل منطقة جزاء نادي مصر ،وبعد اعتراض لاعبي نادي مصر على القرار؛ يرجع محمود عاشور لتقنية الـ var, ويحتسبها ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة ، ويطرد حسني زكي لاعب نادي مصر لمنع فرصة مؤكدة لصالح الزمالك في الدقيقة 102.

وينهي محمود عاشور أحداث الشوط الإضافي الأول؛ بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكلا منهما.
ويسجل مصطفى محمد هدف في الدقيقة 109 من أحداث الشوط الإضافي الثاني لكنه ألغي بداعي التسلل.

ضربة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 114 بعد عرقلة عبدالله رجب لاعب نادي مصر لعبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك ، ويسدد أحمد السيد زيزو ركلة الجزاء ويسكنها على يمين وليد توفيق حارس نادي مصر ،مسجلا هدف التقدم لنادي الزمالك.
وينهي الحكم اللقاء بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف في تأهل صعب للدور النصف النهائي لمسابقة كأس مصر.

وبعد نهاية المباراة يدخل فريق الزمالك معسكر مغلق، استعدادا لقمة القرن بنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر الجاري.

يذكر أن الزمالك سيلتقي مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي اليوم الأول من شهر ديسمبر القادم على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في تمام الخامسة مساءً.

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş