رؤية سبورت

سموحة يختتم مبارياته بالفوز على نادي مصر بهدفين دون رد بالدوري العام

عصام العفيفي

 

اختتم فريق سموحة مبارياته في الدوري العام هذا الموسم، بالفوز على نادي مصر الهابط إلى الدوري الممتاز (ب) بنتيجة هدفين دون رد ،في المباراة التي أقيمت بينهما بالإسكندرية ضمن الجولة ال 34. 

 

وبدأت المباراة بهجوم ضاغط من لاعبي سموحة ، ومن كرة تصل للاعب سموحة حسام حسن  بينية من وسط الملعب في الدقيقة 16 ينفرد بحارس نادي مصر ليسكنها في شباكه محرزا الهدف الأول لسموحة ؛وتوقف اللعب لرجوع الحكم لتقنية ال var ظنا منه بوجود شبهة تسلل، ويعود ويحتسب الهدف هدفا صحيحا. 

 

ويضيف ناصر ماهر الهدف الثاني لفريق سموحة من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ،ويتصدى لها حارس فريق مصر، ويعود ناصر ماهر ويسددها مرة ثانية داخل شباك نادي مصر.

 

وقد لعب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة دورا كبيرا بعد أن كلف بقيادة الفريق خلفا لحمادة صدقي ،وأكد على احتلال الفريق المركز الخامس وضمان مشاركته العام القادم بالبطولة العربية، وسيصبح هو الظهور الأول والتاريخي لسموحة في البطولة العربية.

وجمع سموحة 51 نقطة احتل بهما المركز الخامس ،في حين توقف رصيد نادي مصر عند 21 نقطة ليحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري ويودع الدوري الممتاز ويهبط إلى الممتاز (ب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا