فريق السيدة العجوز يسقط أمام ميسي ورفاقه

21

 

 

مازن فتحي

 

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي يوفينتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني ضمن مواجهات الجولة الثانية في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفينتوس أرينا بفوز البلوجرانا بهدفين مقابل لا شيء .

 

حيث أحرز الهدف الأول الفرنسي عثمان ديمبيلي عن طريق تسديدة اصطدمت بمدافعي الفريق الإيطالي ثم سكنت شباك المرمى في الدقيقة “14” ، ليرد موراتا سريعاً بعد دقيقة بإحراز التعادل لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل ، وفي الدقيقة “30” أحرز موراتا أيضاً هدف لكن لم يبتسم له الحظ ليتم إلغاءه أيضاً بسبب الوقوع في مصيدة التسلل لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف .

 

وفي الشوط الثاني دخل بوسكيتس لاعب برشلونة المباراة كقلب دفاع بعد إصابة رونالد أرخو ، وفي الدقيقة “58” لم ييأس موراتا وأحرز الهدف الثالث لكن سرعان ما فهم أنه لن يحتسب وتدخلت تقنية الفار وفي النهاية لم يحتسب بداعي التسلل للمرة الثالثة ، حتى أنهى ليونيل ميسي المعاناة وقضى على آمال اليوفي بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة “91” .

 

وبذلك يعتلي برشلونة المجموعة “ز” برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل يوفينتوس وصافة الجدول محققاً 3 نقاط بعد الفوز أمام دينامو كييف ثم الخسارة اليوم .

 

يذكر أن الجولة القادمة في المسابقة يستضيف برشلونة فريق دينامو كييف على ملعب كامب نو القابع في إقليم كتالونيا ، وعلى النقيض يحل يوفينتوس ضيفاً ثقيلاً على فيرينكفاروسي في ملعب غروباما أرينا .

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş