إشبيلية يفوز على رين ويستمر في مطاردة تشيلسي بدوري الأبطال

20

 

 

محمد حسني

 

اقتنص فريق إشبيلية فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه رين الفرنسي بهدف دون رد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج».

 

وأحرز «دي يونج» هدف اللقاء الوحيد لصالح أبناء الأندلس في الدقيقة 55، وسط سيطرة تامة للفريق الإسباني على مُجريات اللقاء، لكن التوفيق لم يحالفهم في تسجيل المزيد من الأهداف رغم تراجع الفريق الفرنسي؛ لينتهي اللقاء بفوز إشبيلية بهدف نظيف ويستمر في ملاحقة «البلوز» على الصدارة.

 

وبذلك الفوز ارتفع رصيد إشبيلية إلى 4 نقاط في المركز الثاني، خلف تشيلسي المتصدر الذي بدوره هو الآخر سحق كراسنودار برباعية نظيفة، بينما تجمد رصيد رين عند نقطة وحيدة في المركز الثالث، كما تذيل كراسنودار جدول الترتيب بالرصيد ذاته.

 

والجدير بالذكر، أن المدير الفني لنادي رين – جوليان ستيفان قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «جوميز»، أمامه رباعي الدفاع «سوبي، روجاني، دا سيلفا، وتراوري»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «بوريجو، مارتن، وجرينير»، وفي الهجوم «تيريه، جيراسي، ودوكو».

 

فيما بدأ «لوبيتجي» اللقاء بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «بونو»، أمامه رباعي الدفاع «أكونيا، كارلوس، كوندي، ونافاس»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «توريس، فيرناندو، وجوردان»، وفي الهجوم «الحدادي، اوكامبوس، ودي يونج

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş