«السيتي» يفوز بالثلاثة مُجددًا بليالي «التشامبيونزليج» 

22

 

 

 محمد حسني 

 

 حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا هامًا على حساب مضيفه اوليمبك مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب «فيلودروم»، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج»؛ ليُكرر بذلك فوزه بالثلاثة عقب انتصاره على بورتو بنتيجة 3 – 1 بالجولة الماضية. 

 

 وافتتح «السيتي» التسجيل عن طريق الجناح الطائر فيران توريس في الدقيقة 18، بعد خطأ دفاعي من أصحاب الأرض استغله البلجيكي كيفن دي بروين ليُمرر كرة بينية إلى «توريس» الذي أسكنها الشباك بكل سهولة، ووضع بصمته الثانية بدوري الأبطال بعد هدفه أمام بورتو بالجولة الماضية.

  

وبذلك الهدف تمكن الفريق السماوي من فرض سيطرته على مُجريات اللقاء؛ ليعود الظهير الأيسر – زيتشينكو ويُسدد كرة قوية، لكنها ترتطم بالقائم الأيسر للفريق الفرنسي في الدقيقة 35، وينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء مانشستر بهدف دون رد.  

 

وبدأ الشوط الثاني هادئًا من جانب كلا الفريقين، وحاول «توفان» قلب الأوضاع لصالح مارسيليا في الدقيقة 55؛ ليُسدد كرة قوية على يسار «إيدرسون»، لكن الحارس البرازيلي يُبعدها لركلة ركنية، ليأتي الدور على إيلكاي جوندوجان ويُعزز تقدم «السيتي» بالهدف الثاني في الدقيقة 76، قبل أن يُؤكد ستيرلينج على فوز فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 81؛ لينتهي اللقاء بفوز الفريق السماوي بنقاط المباراة الثلاث.  

 

وبذلك الفوز ارتفع رصيد «السيتي» إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل فريق مارسيليا ترتيب المجموعة بعدما تلقى هزيمته الثانية، وعلى الجهة الأخرى من المجموعة حقق بورتو البرتغالي فوزه الأول على حساب ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد؛ لينتزع بذلك وصافة المجموعة. والجدير بالذكر، أن «جوارديولا» قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «إيدرسون»، أمامه رباعي الدفاع «والكر، دياز، لابورت، وزيتشينكو»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «رودري، جوندوجان، ودي بروين»، وفي الهجوم «فودين، توريس، وستيرلينج».  

 

فيما قرر المدير الفني لفريق مارسيليا – أندريه فواش بواش، الدفع بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «مانداندا»، وأمامه خُماسي الدفاع «بيلاردي، كار، أمافي، ألفارو، وساكاي»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «كويزانس، كامارا، ورونجيه»، وفي الهجوم «رادونيتش، وتوفان». 

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş