تبديلات «رودجرز» تصنع الفارق على ملعب الإمارات

27

 

 

محمد حسني

 

 

استطاع فريق ليستر سيتي أن يختطف فوز ثمين من أنياب الأرسنال بهدف دون رد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

 

وسيطر «الجانرز» على مُجريات اللقاء، ولكنه لم يستطع ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف؛ ليستغل «الذئاب» الكرات المرتدة، ويُرسل «تيليمانس» كرة طولية إلى البديل التركي جنكيز اوندير الذي لعب عرضية ولا أروع للدولي الإنجليزي چيمي فاردي الذي أسكنها الشباك برأسية مثالية في الدقيقة 80 من عُمر المباراة، عقب دخوله إلى أرض الملعب ب20 دقيقة، مُعلنًا بذلك عن فوز ليستر سيتي بنقاط المباراة الثلاث.

 

 

وبذلك الفوز رفع فريق «ليستر» رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد «المدفعجية» عند 9 نقاط بالمركز العاشر، ويُعد ذلك الهدف هو الهدف الشخصي السادس ل«فاردي» هذا الموسم، ليدخل في الصراع على وصافة هدافي «البريميرليج» مناصفة مع «صلاح، بامفورد»، فيما يتربع «سون، و كالفيرت ليوين» على صدارة الهدافين برصيد 7 أهداف حتى الآن، مع وجود الأفضلية للكوري «سون» في الانفراد بالصدارة إذ تمكن من التهديف أمام بيرنلي في مباراة الغد.

 

 

والجدير بالذكر، أن «أرتيتا» قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «لينو»، أمامه ثلاثي الدفاع «شاكا، جابرييل، ولويز»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «تيرني، سيبايوس، بارتي، وبليرين»، وفي خط الهجوم «ساكا، لاكازيت، أوباميانج».

 

 

هذا وبالإضافة إلى تشكيل ليستر سيتي الذي جاء كالآتي: في حراسة المرمى «شمايكل»، أمامه ثلاثي الدفاع «فوفانا، إيفانز، وفوكس»، إلى جانب خط الوسط المُكون من «كاستاني، تيليمانس، ميندي، جوستين، برايت، وماديسون»، وفي الهجوم «بارنيس».

Grandbetting - Bahis siteleri -

Meritroyalbet giriş