رؤية سبورت

قطار انتصارات إيفرتون يتوقف عند محطة ساوثهامبتون

 

ضياء أبو العز

 

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين إيفرتون وساوثهامبتون بفوز صاحب الأرض ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، وانهى سلسلة ألا هزيمة لإيفرتون التي استمرت منذ بداية الدوري وحتى الجولة السادسة.

 

 

شهد شوط المباراة الأول سيطرة وخطورة أكبر من ساوثهامبتون، وبالفعل استطاع ترجمة تفوقه بإحراز هدفين في شوط المباراة الأول، كان أول الأهداف عن طريق جيمس وارد بتسديدة صاروخية لم يراها بيكفورد وكان ذلك في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 35 استمر صاحب الأرض في التهديف وكانت هذه المرة عن طريق تشي آدامز بعد تمريرة عرضية رائعة من داني إنجز، ومع سوء أداء الجانب الآخر انتهى شوط المباراة الأول بثنائية نظيفة لساوثهامبتون.

 

 

وفي شوط المباراة الثاني حاول إيفرتون العودة في المباراة ولكن كانت ردة فعله ضعيفة، فلم يترجم مجهوداته في الملعب إلى أهداف، واستطاع ساوثامبتون تسيير المباراة كما يريد، وفي الدقيقة 72 تحصل لوكاس دين الظهير الأيسر على بطاقة حمراء صعبت موقف إيفرتون بصورة أكبر، ليتلقى في النهاية الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم وتنتهي سلسلة انتصاراته.

 

 

وبرغم هذة الخسارة يستمر إيفرتون في صدارة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بالمناصفة مع جاره في المدينة ليفربول بنفس الرصيد من النقاط، بينما يصعد ساوثهامبتون في ترتيب الدوري للمركز الخامس برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا