سوشيال ميديا

محمد صبحي يوجه رسالة لجمهوره “ملامحنا في قصة” 

 

 

يسرا محمد سعد

 

نشر الفنان القدير محمد صبحي بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق على هذا البوست قائلًا “كل دقيقة عشتها لها طعم، كل تجعيدة في ملامحنا ليها قصة، الفكرة في النسيج الداخلي، أنت في عمرك كله صنعت إيه جوّاك ؟ كرهت قد إيه ؟ بغضت قد إيه ؟ أذيت قد إيه ؟ حبيت قد إيه ؟ كل المشاعر اللي حسيتها أو دوقتها لغيرك بتظهر في مسامك”، حيث نال صبحي على كثير من تعليقات جمهوره ومحبيه.

 

يذكر أن الفنان محمد صبحي قدم مؤخرا موسما جديدا من مسرحيته الشهيرة النحلة والدبور” و”خيبتنا”، بطولة وإخراج الفنان محمد صبحي، تأليف أيمن فتيحة، ويشارك في بطولتها الفنانة سماح السعيد، وعبد الرحيم حسن، وحازم القاضي، وميرنا ذكري، والطفلان بيلار أحمد سامي وعبد الرحمن محمود، وغيرهم من نجوم الفن.

 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي صنع للسينما موسوعة كبيرة من مسلسل ونيس مكون من ثمانية أجزاء، وقد تم تصوير الجزء الأول عام 1994، حيث تدور أحداث هذه السلسلة حول ونيس الذي يريد تربية أبنائه تربية صالحة، ويواجه في سبيل ذلك العديد من مشاكل الحياة، ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد بدر الدين ومصطفى عبداللطيف، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مهدي يوسف محمد صبحي، بطولة كلا من القدير محمد صبحي، سعاد نصر، هدى هاني، سامح صفوت (سامح الشجيع)، فادى خفاجة، ريم أحمد، وجميل راتب، عبدالله مشرف، وكثير من نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا