رؤية سبورت

عودة رباعي الأهلي المعارين وغموض حول موقف أكرم توفيق 

 

 

شيماء عثمان 

 

استقر كلاً من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على أسماء المعارين العائدين لصفوف الأهلي في الموسم القادم بعد الانتهاء من دراسة ملف المعارين بالكامل، والوقوف على احتياجات الفريق منها وتجديد إعارة البعض والاستغناء بشكل نهائي عن بعض اللاعبين. 

 

وأبلغ المسئولين في الأهلي كلا من الرباعي عمار حمدي المعار لنادي طلائع الجيش ،ومحمد شريف المعار لنادي إنبي ،كلاً من ناصر ماهر ومحمد عبد المنعم الشهير ب “كامبوس” المعارين لسموحة بعودتهم لصفوف الأحمر بداية من الموسم القادم.  

 

أما عن أكرم توفيق المعار لنادى الجونة فموقفه لم يحسم بعد سواء بعودته لصفوف الفريق أو بتجديد إعارته مرة أخرى. 

 

كما استقرت اللجنة على تجديد إعارة عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد ياسر ريان والمدافع محمود الجزار وصلاح محسن، وقررت بشكل نهائي الاستغناء عن بعض اللاعبين ومنهم كريم يحيي وفوزي الحناوي. 

 

على الجانب الآخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض لقاء الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي الجمعة القادم على ملعب ستاد القاهرة بعدما حقق المارد الأحمر فوزا غالياً بهدفين نظيفين على الوداد على ملعبه بالدار البيضاء ليقترب خطوة كبيرة من التأهل للنهائي والحصول على اللقب.  

 

يذكر أن القرعة التي أجريت من جانب الإتحاد الإفريقي “CAF” الجمعة الماضية لتحديد الملعب الذي سيحتضن النهائي الأفريقي أسفرت عن إقامة النهائي بمصر على ستاد القاهرة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا