وست هام يخطف التعادل في اللحظات الأخيرة من توتنهام

7

 

 

ضياء أبو العز

 

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين توتنهام هوتسبير ووست هام بتعادل مثير بنتيجة 3-3، وذلك في إطار الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان هذا التعادل بطعم الخسارة لتوتنهام، حيث بدأ توتنهام اللقاء بقوة ضاربة واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف في أول ربع ساعة من أحداث المباراة، افتتحها الكوري سون هيونج مين في الدقيقة الأولى بعد تمريرة  رائعة من زميله هاري كين، والذي قام بدوره بتسجيل الهدف الثاني بعد مهارة فردية رائعة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 16 تمكن كين من إضافة الهدف الثالث برأسية متقنة بعد عرضية مثالية من الوافد الجديد سيرجيو ريجيليون وينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لتوتنهام.

 

وفي شوط المباراة الثاني استمر توتنهام في الحفاظ على ثلاثيته حتى الدقيقة 82 عندما أحرز بابلونيا الهدف الأول لويستهام بعد تنفيذ مثالي لركلة حرة من كريسويل، وبعدها بثلاث دقائق، غالط دافينسون سانشيز حارسه وأحرز هدف في مرماه لتصبح النتيجة 3-2، ليأتي لانزيني بتسديدة صاروخية في آخر دقيقة في المباراة ويحرز التعادل ويحرم توتنهام من 3 نقاط كانت في متناوله.

 

والجدير بالذكر أن المباراة شهدت المشاركة الأولى لجاريث بيل نجم ريال مدريد السابق للمرة الأولي في الدوري الإنجليزي منذ 7 سنوات قضاها في مدريد قبل العودة مرة أخرى لتوتنهام.

 

ويضع هذا التعادل المخيب توتنهام في المركز السادس برصيد 8 نقاط، بينما يضع ويستهام في المركز الثامن برصيد 7 نقاط. وست هام يخطف التعادل في اللحظات الأخيرة من توتنهام