لعنة «السيتي» تُطارد «ليستر» .. وأستون ڤيلا بالعلامة الكاملة

10

 

 

محمد حسني

 

 

واصل فريق أستون ڤيلا سيره على طريق الانتصارات بالعلامة الكاملة عقب فوزه على نظيره ليستر سيتي بهدف دون رد بالدقائق القاتلة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، على ملعب «كينغ باور ستاديوم»، ضمن منافسة الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

وكان اللقاء يتسم بالندية من جانب الفريقان؛ حيث دخل «الثعالب» اللقاء بدوافع قوية عقب الهزيمة من «الهامرز» بالجولة الماضية بثلاثية دون رد، بينما كانت دوافع «تريزيغيه» ورفاقه أقوى لتحقيق العلامة الكاملة ب4 انتصارات من أصل 4 مواجهات، خاصةٍ عقب سحق «الريدز» ب7 أهداف مقابل هدفين.

 

ولكن الفريق افتقد لتسجيل الأهداف وانحصر الأداء وسط الميدان بالشوط الأول، وذلك في ظل غياب «فاردي» هداف «الثعالب» ب5 أهداف حتى الآن، وفي الشوط الثاني استفاق فريق أستون فيلا وواصل تهديد مرمى «الثعالب»؛ حتى استطاع روز باركلي الوافد الجديد تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، ليمنح بذلك نقاط المباراة  لفريقه، وتستمر لعنة «السيتي» في مطاردة فريق «روديجرز»، ليخسر المباراة الثانية له على التوالي.

 

وبذلك الفوز ارتفع رصيد أستون ڤيلا ل12 نقطة بالمركز الثاني خلف إيڤرتون المتصدر برصيد 13 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة لصالح «تريزيجيه» ورفاقه، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 9 نقاط بالمركز الرابع، بواقع 3 انتصارات و هزيمتين.

 

وشهدت الجولة 5 تعادلات حتى الآن من أصل 8 لقاءات، كان لقطبي مانشستر  إلى جانب أستون فيلا نصيب الأسد بتحقيق الثلاث نقاط بهذه الجولة، مع تبقي لقائين من المُقرر أن يُقاما في مساء الغد «وست بروميتش – بيرنلي» في تمام 6:30، و«ليدز يونايتد – ولڤرهامبتون» في تمام 9:00 بتوقيت القاهرة؛ لتنتهي معهما لقاءات الجولة الخامسة من «البريميرليج».

 

والجدير بالذكر، أن ليستر سيتي قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «كاسبر شمايكل»، أمامه رباعي الدفاع «كاستاني، جون إيفانز، فوفانا، وجيمس جوستين»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «نامباليس ميندي، دينيس برايت، تيليمانز، بيريز، وبارنيز»، وفي الهجوم «إيهيناتشو».

 

فيما بدأ أستون فيلا اللقاء بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى «مارتينيز»، أمامه رباعي الدفاع «كاش، كونسا، مينجز، وتارجت»، بالإضافة إلى خط الوسط المُكون من «دوجلاس لويز، ماكجين، وباركلي»، وفي الهجوم «غريليش، تريزيجيه، وواتكنز».