” الشرقاوي” يتابع سير العملية التعليمية لليوم الثاني للعام الدراسي الجديد

6

 

 

وسام داود

 

 

تفقد الأستاذ الدكتور “السيد عبد العظيم الشرقاوي”، رئيس جامعة السويس، اليوم الأحد عدد من كليات الجامعة للاطمئنان علي سير العملية التعليمية، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيرس كورونا والتباعد الاجتماعي بين الطلاب .

 

 

وبدأ “الشرقاوي” جولته بزيارة المجمع الطبي حيث مبني كلية الطب ، كلية طب الأسنان كان في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور “سعيد عبادي” عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور “هاني شلبي”، عميد كلية طب الأسنان والسادة الوكلاء، ثم رحب بالطلاب الجدد وهنئهم بالعام الدراسي الجديد كما حرص سيادته علي مشاركة الطلاب حضور أولي محاضراتهم لتشجيعهم وحثهم على تحصيل العلم ، والتنبيه على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من فيروس كورونا .

 

 

ثم توجه لزيارة كلية العلوم للتأكد من انضباط سير العملية التعليمية والترحيب بالطلاب الجدد، وبعدها زار كلية الآداب، وذلك بصحبة الأستاذ الدكتور “محمد مازن جلال”، عميد الكلية حرص سيادته على تفقد انتظام سير المحاضرات وتطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي داخل قاعات المحاضرات .

 

 

واختتم “الشرقاوي” جولته التفقدية بزيارة كلية الثروة السمكية حيث شهد عملية حصاد الأسماك المنتجة بوحدة إنتاج الاسماك ، كما تفقد وحدة تصنيع الأسماك واستمع لشرح مفصل عن ما تقوم به الكلية من منتجات سمكية تمهيدا لتسويقها في المجتمع . ” الشرقاوي” يتابع سير العملية التعليمية لليوم الثاني للعام الدراسي الجديد