حمادة هلال بدايتى كنت بغنى بحفلات الزفاف بمنطقتى و اشتغلت نقاش و سباك و مبلط سيراميك

259

سامح عبده 

قال حمادة هلال أنا سعيد بتواجدي ببرنامج واحد من الناس في أول حلقة وعقب الليثى أننى حرصت على اختيار النجم حمادة هلال فى أول حلقة لأن المشاهدين يرغبون فى رؤيته والاستماع إلى حوار من القلب.

وقال حمادة هلال أنا من مواليد محافظة الشرقية ولكنى لم امكث كثيرا بالمحافظة ثم انتقلت منطقة القصيرين وتعلمت التعامل مع الناس وأصول الجدعنة.

واضاف حمادة هلال خلال لقاءه مع الاعلامى دكتور عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس على شاشة قناة الحياة أن والدى فى أثناء فترة الإجازة كان يتركنى أقوم بالعمل ولكنني لم امكث فى اى عمل لفترة طويلة وعملتُ نقاشاً وسباكاً ومبلط سيراميك وأكثر عملاً استمريت فيه محل كباب وكفتة.

وتابع هلال كنت أُغنى وذهبت لحفل زفاف زبون سمعنى وقال لى فى أنتظارك لحفل زفاف إبنتي ، وذهبت ُولكن والدي غضب منى لأننى عودتُ متاخراً.

وقمت بالغناء بحفلات الزفاف فى أول مرحلة فى منطقتى، وكنت أمتلك طموح أن أخرج من المنطقة، كانوا يشكرون فى صوتى بالمدرسة، ومعلمتى كانت كانت إيمان تحببنا فى المدرسة والحصة الأخيرة كانت مخصصة لكل من يمتلك موهبة وبالفعل كانت هناك حفلة فى المدارس وغنيت وحصلت على إعجاب كبير، وعملتُ بحفلات الزفاف الشعبية وأيضاً الأماكن الراقية.

وتابع هلال عندما مرض والدي كان خايف عليا من الاستمرار فى هذا الطريق لأننى أعود متأخراً ولكنه قام بتوجيهي إلى شركات إنتاج وواجهت بعض المشكلات.

وأوضح أننى قابلت حسن اشش فى شارع محمد على واستمع إلى صوتى وقالى هاخدك ونروح لحميد الشاعرى، وبالفعل توجهت الى حميد واستمع لى وتم التعاقد مع هاى كواليتى، وأول أجر أخذته خمسة جنيه وجبت إيشارب لأمى.

وأوضح حمادة هلال عن موقف له عند مشاهدته بنت على كرسى متحرك وقالت لى أنا سعيدة جداً إنى بكلمك وبكيت بشدة.

محدش بياكلها بالساهل.. حمادة هلال يتحدث عن أعماله قبل الغناء#قناة_الحياة#واحد_من_الناس

Posted by Alhayah TV on Friday, October 16, 2020