رؤية سبورت

الإسماعيلي يلاقي أسوان في مواجهة تحسين المراكز اليوم  

 

 

 

منال الطراوي 

 

 

يحل نادي أسوان ضيفاً على الدراويش في الخامسة والنصف من عصر اليوم على أستاد الإسماعيلية في الجولة ال33 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.  

 

يدخل الفريقين اللقاء بدون ضغوط بعد أن ضمن كل منهما الهروب من دوامة الهبوط والبقاء في الممتاز رسمياً. 

 

ب38 نقطة يحتل نادي الإسماعيلي المركز ال12 من جدول الترتيب بعد أن لعب 32 مباراة، فاز في عشر لقاءات وتعادل في ثمانية وهزم في 14 لقاء، سجل لاعبيه 33 هدف وسكنت شباكة 43 هدفاً.  

 

فيما يحتل أسوان المركز ال13 برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 10 وهزم في 13 لقاء، سجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 43 هدفاً.  

 

يسعى الدراويش لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في الدوري والثأر من نادي أسوان بعد الفوز على الدراويش في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول والتي انتهت بفوز تماسيح النيل بنتيجة 1_2، سجل فادي فريق ومحمد عبد المجيد هدفي أسوان، بينما سجل فخر الدين بن يوسف هدف الإسماعيلي الوحيد.  

 

ومن المتوقع أن يبدأ البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي بتشكيل مكون من : 

محمد فوزي، محمد عمار، إبراهيم ابواليزيد، محمود البدري، محمود دونجا، أحمد أيمن، عبدالرحمن مجدي، محمد الشامي، عماد حمدي، عمر الوحش و حمدي زكي.  

 

فيما يبدو التشكيل المتوقع لأبناء أحمد كشري مكون من: 

مسعد عوض، محمود نعيم، إبراهيم جلال، طارق أبو العز، سولمون منساه، أحمد عامر، محمد المرسى، هيثم الفيل و إبراهيم القاضي.  

 

يدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من: 

أحمد جمال حكم ساحة هشام عبد المريد وعمرو جمعة حكام مساعدين، محمد صبري إبراهيم حكم رابع نادر قمر الدولة حكم فار، سعيد حمزة مساعد حكم فار. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا