رؤية سبورت

المقاصة يلاقي الجيش في ختام الجولة الـ32 في الدوري 

 

 

منال الطراوي 

 

يستضيف طلائع الجيش نظيرة المقاصة اليوم السبت على ستاد جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الثامنة مساءاً في ختام منافسات الجولة ال32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

يدخل نادي مصر للمقاصة هذا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل طلائع الجيش مع نادي الإتحاد السكندري بهدفين لكل فريق في نفس الجولة. 

 

تقابل الفريقين 15 مرة من قبل، كانت الأفضلية للطلائع بالفوز في خمس مباريات، وفاز الفريق الفيومي في مبارتين فقط و التعادل كان حاضر في 8 لقاءات. 

 

أخر مباراة جمعت بين الفريقين، كانت في كأس مصر وانتهت بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف. 

 

يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 40 نقطة حققها من 31 مباراة، فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وتلقى الهزيمة في 11 لقاء، سجل 40 هدف وتلقت شباكه 38 هدف. 

 

فيما يحتل طلائع الجيش المركز ال13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة حققها من 31 مباراة فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر في 10 لقاءات، سجل 30 هدف ودخلت شباكة 34 هدفاً. 

 

ومن المتوقع أن يبدأ على عاشور المدير الفني للمقاصة بتشكيل مكون من : محمود حمدي، محمد إبراهيم، باولن فوافي، صلاح ريكو، أحمد محسن، عصام صبحي، أحمد ياسين، أحمد مودي، خالد أوتشو، ميدوجابر وعمرو مرعي. 

 

ومن المتوقع أن يبدأ عبدالحميد بسيوني المدير الفني للجيش بكل من: محمد بسام، أحمد سامي، محمد أشرف روقة، عمار حمدي، أحمد سمير، فرانك أستيفن، عمرو جمال، أحمد زولا، محمد ناصف، على الفيل و أحمد هاني. 

 

يدير اللقاء كل من: طارق مجدي حكم ساحة هاني العراقي وخالد السيد حكام مساعدين منير يوسف حكم رابع محمد أبوخاطر ومبروك نبيل حكام فار . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا