رؤية سبورت

صراع المركز الخامس يشتعل بين سموحة وزعيم الثغر اليوم  

 

 

 

رحاب محمد خلف  

 

 

يحل الإتحاد السكندري ضيفا على سموحه بإستاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة.  

 

يدخل سموحة مباراة اليوم محتلا المركز السادس في رصيده 44 نقطة من 31 مباراة فاز في 9 وخسر 5 وتعادل 17. 

 

بينما يدخل سيد البلد المباراة حاملا 39 نقطة في المركز الثامن من خلال 30 مباراة فاز في 8 وتعادل 15 وخسر 7 وله مباراة مؤجله أمام المصري.  

  

سجل سموحه 40 هدف وسكنت شباكه 30 هدف في حين سجل الإتحاد السكندري 30 وسكن مرماه 29 هدف.  

 

يرغب المدرب الخاص بسموحه أحمد سامي في الدخول في المربع الذهبي لينافس في افريقيا الموسم المقبل خاصه بعد خروج الفريق امام الزمالك من الكاس.  

 

ويحاول أحمد سامي الحفاظ على مسيرته الفنية مع سموحة حيث منذ توليه القيادة فاز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث وخسر في الكأس مره.  

 

من المتوقع أن يبدأ سموحه مباراة اليوم بكلا من : الهادى سليمان – محمد الترهونى رجب نبيل – محمد عبد المنعم- أحمد جمال- ناصر ماهر- أحمد حمص – حليمو – محمد نادى- ديريك تسيبامبى – حسام حسن.  

 

بينما نتوقع ان يبدأ زعيم الثغر بكلا من : عماد السيد – صبرى رحيل – إسلام جمال- مروان النجار- محمود شعبان – أحمد نبيل مانجا – مروان عطيه – كريم الديب- هشام محمد – رزاق سيسيه– خالد قمر.  

 

يدير المباراة عبد العزيز السيد حكم ساحة، خالد حسين ومحمد عطا حكام مساعدين ، إسلام القماش حكم رابع، عمرو الشناوى و عاطف حسين حكام فيديو.  

 

إن فاز سموحه في لقاء اليوم سيحتل المركز الخامس ليشارك إنبي فيه أما إذا فاز زعيم الثغر سيزيد فرصه في اللحاق بالمركز الخامس. 

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا