أخبار الفن

جائحة كورونا تتسبب في تأجيل أهم الأفلام العالمية

 

مروة صلاح

منذ أن بدأ فيروس كورونا في الانتشار وتأثر العالم به تأثيرا كبيرا على مختلف المجالات في جميع أنحاء العالم، وكان مجال الفن من ضمن المجالات التى طالهم هذا التأثر وبشكل كبير، فهناك نجوم أصابهم الفيروس، توقف تصوير بعض الأعمال، صدور قرارات بإغلاق دور العرض السينمائية على مستوى العالم للحد من انتشار الفيروس.

وعلى الرغم من عودة الحياة لطبيعتها إلى حد ما ، وعودة دور العرض للعمل مرة آخرى مع ببعض الإجراءات الاحترازية، أتخذ بعض من صناع السينما قرارات بتأجيل طرح أعمالهم إلى العام القادم، للحفاظ على السلامة العامة من جهه، والجهه الآخرى هى تجنب الخسارة المادية التي يمكن أن يتعرضوا لها أذا تم طرح أفلام في هذا الوقت.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز 5 أفلام عالمية تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا:

فيلم The batmen :

بعد إعلان إصابة بطل الفيلم النجم ” روبرت باتينسون” بفيروس كورونا منذ عدة أسابيع، توقف التصوير وخضوع عدد من صناع الفيلم في المنزل للحجر الصحي، وذلك مع بدء الموجة الثانية للفيروس ، مما أدي إلى توقف التصوير وتأجيل طرح الفيلم إلى شهر مارس عام 2022.

فيلم Candyman :

قرر منتج الفيلم “جوردان بيل” تأجيل طرح الفيلم إلى العام القادم 2021، بعد أن كان من المقرر طرحه في 23 أكتوبر الحالى، وذلك لعدم تشجيع الجمهور على الذهاب لدور العرض السينمائية وخاصة مع انتشار الموجة الثانية للفيروس.

فيلم Avatar :

قررت شركة “وات ديزني” للرسوم المتحركة تأجيل عرض الجزء الثاني من الفيلم إلى ديسمبر 2021، بعد أن كان مقرر طرحه في هذا العام، وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحا كبيرا .

فيلم A Quiet Place 2 :

تم تأجيل الفيلم الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية” إيملي بلانت”، للمرة الثالثة بعد أن كان مقرر طرحه في أبريل الماضي، تم تأجيله إلى 4 سبتمبر ثم شهر نوفمبر من العام الحالى، والآن تم تأجيله إلى شهر أبريل 2021.

فيلم Fast & Furious 9 :

تم تأجيل الفيلم إلى شهر أبريل 2021، بعد أن كان مقرر طرحه في شهر مايو الماضي من العام الحالي، وكان قد أنتهي صناع الفيلم من تصوير جميع المشاهد بعد أن استغرق التصوير 6 أشهر في عدد من دول أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا