دجلة يحرج الزمالك ويقتنص نقطة غالية اليوم في الدوري

7

 

منال الطراوي

 

 

أنتهت المباراة التي جمعت بين الزمالك ووادي دجلة اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

 

بدأت المباراة بحماس شديد من قبل لاعبي وادي دجلة فصنع اللاعب عبد الكبير الوادي هجمة خطيرة التونسي رفيق كابو لينفرد أبوجبل ويتصدي حارس الزمالك ببراعة شديدة.

 

 

في الدقيقة ال14 من عمر الشوط الأول أجرى وادي دجلة تبديل اضطراري، فخرج خالد رضا للإصابة ودخول عبدالرحمن رمضان، ثم توقف اللعب في الدقيقة ال25 للإصابة عبد الكبير الوادي.

 

في الدقيقة ال38 نفذت ركلة حرة إلى داخل منطقة الجزاء انتهت بتسلل على محمود مرعي لاعب وادي دجلة.

 

حصل لاعب وسط الزمالك محمد حسن علي بطاقة صفراء في الدقيقة ال44 بعد تدخل عنيف.

 

لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي بين الطرفين، باستحواذ أكبر لنادي وادي دجلة ب52%.

 

 

مع بداية الشوط الثاني أجرى نادي الزمالك ثلاث تغيرات في الدقيقة ال46 بخروج محمد حسن ودخول إسلام جابر، وخروج فتحي ودخول محمد أوناجم، وخروج حازم إمام والدفع بأحمد عيد.

 

 

في الدقيقة ال51 حصل لاعب وسط الزمالك طارق حامد على بطاقة صفراء، كما حصل أحمد سيد زيزو على البطاقة الصفراء في الدقيقة ال60 من عمر المباراة.

 

 

أجرى نادي وادي دجلة تغيرين في الدقيقة ال62 بدخول رجب  خالد عمران وخروج حسام عرفات، وخروج عطية ودخول المهاجم مروان حمدي، وفي الدقيقة ال69 أجري وادي دجلة تغير أخر بدخول أحمد حسان وخروج عبد الكبير الوادي.

 

انفرد مروان حمدي في الدقيقة ال70 بحارس مرمى الزمالك أبو جبل ولكن يتصدى لها على مرتين.

 

وفي الدقيقة ال85 جاء كاسونجو بأخطر هجمة للزمالك في المباراة وتمر خارج المرمى، في الدقيقة الـ 94 انقذ عبدالمنصف هدف محقق لصالح الزمالك.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد دجلة ل35 ويحتل المركز ال 14،فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 65 نقطة