نجوم الفن يحتفلون بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

7

مروة صلاح

احتفل عدد كبير من نجوم الفن اليوم في مصر والوطن العربي بالذكرى السابعة والأربعين بنصر أكتوبر المجيد، وذلك من خلال النشر على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
والبداية كانت عند النجم الكبير ” نبيل الحلفاوي” من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات المصغر “تويتر” وكتب ” ‏كل سنة وأنتم طيبين.. كل سنة ومصر منتصرة بعون الله وأبطالها البواسل وشعبها العظيم”
وكتب النجم “يوسف الشريف” عبر “تويتر” إيضا قائلا “ستبقى القوات المسلحة المصرية بانتصاراتها وإنجازاتها عبر التاريخ محل فخر واعتزاز لكل المصريين.. تهنئة من القلب لكل الشعب المصري العظيم تهنئة من القلب لسيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تهنئة من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بحلول ذكرى حرب أكتوبر المجيدة”.
وشارك النجم اللبناني الكبير ” وليد توفيق” في الإحتفالات بمقطع فيديو من خلال حسابه على موقع التغريدات “تويتر” حيث وجه التهاني للشعب المصري حكومة وشعبا وقام بغناء أغنية “عمار يامصر” بصوته .
وأيضا النجم “عاصي الحلاني” الذي نشر مقطع فيديو عبر “تويتر” حيث عبر من خلاله عن حبه للشعب والجيش المصري، وتمني الأستقرار والسلام لمصر وشعبها .
والنجمة أنغام التي شاركت لينك أغنيتها “بلدى حاميها ربنا” عبر موقع “تويتر” وعلقت عليه قائلة ” بلدي حاميها ربنا ومن بعده جيشها، كل عام ومصر وشعبها وجيشها وقيادتها بخير”.
وكتبت الفنانة “رانيا يوسف” عبر حسابها على موقع التغريدات المصغر “تويتر” ” ‏تأتي ذكرى أكتوبر ورفع العلم المصري على أرض سيناء وعبور القناة درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعا دائما بقوتنا واتحادنا ضد أى عدو.
لنا وطنٌ بأَنفسِنا نَقيه وبالدُّنيا العريضة ِنَفتديه”.
و احتفل “محمد رمضان” بهذا اليوم على طريقته حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” مقطع فيديو من أغنيته الجديده “جيشنا صعب” وذلك بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر وعلق قائلا ” كل عام وبلدي مصر بخير، بمناسبة الذكرى 74 لإنتصارات أكتوبر، جيشنا صعب” .
والنجم ” سامح حسين” نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” مكتوب عليها 47 سنه نصر أكتوبر، وعلق قائلا ” كل سنة ومصر في نصر يارب” .
وشارك “محمد محمود عبد العزيز ” جمهوره بصوره للجيش المصري مع علم مصر عبر حسابه على موقع “إنستجرام” وعلق عليها قائلا ” فَلَمَّا دَخَلُوا عَلَىٰ يُوسُفَ آوَىٰ إِلَيْهِ أَبَوَيْهِ وَقَالَ ادْخُلُوا مِصْرَ إِن شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ” صدق الله العظيم، اللهم انصر مصر وأبعد عنها كل شر، تحيا مصر”
والنجمة الشابه “هايدي موسي” شاركت مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية “على الربابه” للنجمة الراحله ” ورده الجزائرية” في برنامج ” صاحبة السعادة” وكتبت ” أغنية الانتصار السادس من أكتوبر،من برنامج صاحبة السعادة” .
والنجمة الكبيرة “نبيلة عبيد” شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ” إنستجرام” لأغنية “رايحين” وعلقت قائلة ” 47 عاما على حرب أكتوبر المجيده، ذكرى انتصار شعب وجيش، كل عام يأتي تكون مصر فيه والعالم العربي في انتصارات وخير وسلام ” .
ونشر المنتج “نصر محروس” من خلال صفحته على “إنستجرام” صوره وعلق ” كل سنة وبلدي الغاليه، مصر وجيشها وشعبها بألف خير، ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة”
وإيضا النجمة “نهال عنبر” شاركت جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وكتبت ” كل سنة ومصر كلها طيبة ونصر دائم”
ونشر الإعلامي “رامي رضوان” عبر حسابه على موقع “إنستجرام” مجموعة صور للجيش المصري وعلق عليها قائلا ” يارب ديما منصورين على أعدائنا” .
ونشر أيضا الفنان “أحمد التهامي” عبر “إنستجرام” مجموعة صور لوالده الذي كان أحد المشاركين في ملحمة أكتوبر وعلق قائلا ” أبويا اللى مسنود عليه، اللواء أ.ح مصطفى كامل التهامي، يحيا الجيش المصري بكل عزه وفخر” .
والنجم “آسر ياسين” شارك أيضا مجموعة صور له ولأولاده وجده الراحل الذي شارك في حرب أكتوبر، وعلق على الصور ” ألف رحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب / فؤاد ياسين رئيس عمليات.. حرس الحدود أثناء حرب الكرامة.. ‏تحية لكل جنودنا البواسل وعائلاتهم وأبنائهم لما يقدمونه من دماء لحفظ سلامنا ووطننا”.