في ليلة بيضاء… الزمالك يعبر محطة سموحة ويصل لدور الثمانية من كأس مصر

20

 

منال لبيب

اقتنص نادي الزمالك فوزاً صعباً على حساب الفريق السكندري ” سموحة “في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات دور ال 16 من كأس مصر.

 

في ليلة بيضاء… الزمالك يعبر محطة سموحة ويصل لدور الثمانية من كأس مصر
في ليلة بيضاء… الزمالك يعبر محطة سموحة ويصل لدور الثمانية من كأس مصر

 

شهدت المباراة منذ بدايتها ضغط من نادي الزمالك واستحواذ على الكرة في نصف الملعب دون خطورة، في الدقيقة ال 21 من عمر المباراة كاد أن يسجل لنادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو برأسية جائت أعلى من مرمى الهاني سليمان.

وفي الدقيقة الـ 42 من عمر الشوط الأول ألغى حكم اللقاء جول للاعب نادي الزمالك محمود علاء بداعي التسلل بعد الرجوع إلى الفار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شهدت المباراة في بداية شوطها الثاني جول رائع للفريق السكندري بقدم اللاعب صلاح محسن في الدقيقة الـ 55 من تسديدة من على خط ال18 لنادي الزمالك لتعلن تقدم الموج الأزرق.

واصل نادي الزمالك الضغط على الفريق السكندري في المباراة، وحصل نادي الزمالك على ركلة جزاء من لمسة يد على أحمد جمال مدافع سموحة، أهدرها اللاعب محمود علاء بتسديدة خارج الملعب.

وفي الدقيقة الـ 80 أدرك إمام عاشور هدف التعادل من تسديدة داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1_1.

ولجأ الزمالك وسموحه إلى شوطين إضافين لحسم مواجهة الفريقين بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 1_1.

وانتهى الشوط الإضافي الأول كما بدأ، ومع بداية الشوط الإضافي الثاني أدرك اللاعب أحمد سيد زيزو هدف التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة الـ 114 من عمر اللقاء، لينتهي لقاء المتعة والإثارة بهذه النتيجة ليتأهل نادي الزمالك لدور الثمانية من كأس مصر.

يلتقي الفارس الأبيض الفائز بمباراة اليوم بنادي مصر في دور الثمانية في الخطوة الأخيرة للظهور في نصف النهائي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :
أبوجبل، محمود علاء، حازم إمام، محمود الونش، عبدالله جمعة، طارق حامد، محمد حسن، أحمد زيزو، يوسف أوباما، مصطفى فتحي و كاسونجو.

فيما بدأ فريق سموحة المباراة بكل من :
الهاني سليمان، رجب نبيل، أحمد جمال، محمد عبدالمنعم، محمد الترهوني، أحمد حمص، محمد حليم وناصر ماهر، ديريك نسي بامبي، صلاح محسن و حسام حسن

 

وبهذا الفوز يصل الزمالك إلي دور الثمانية في بطولة كأس مصر . في ليلة بيضاء… الزمالك يعبر محطة سموحة ويصل لدور الثمانية من كأس مصر