رشا مجدي: أبو العينين تكفل بسداد مخالفات البناء لـ 5000 أسرة .. ومحافظ الجيزة أشاد بدعمه لغير القادرين .. فيديو

6

سامح عبده 

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، أطلق مبادرتين لاقت مردود جيد للغاية، عند أهالي الجيزة، مشيرة أن هذا الأمر ليس بجديد عليه، حيث يسخر وقته بالكامل ومجهوده لخدمة أهالي الجيزة.

وأضافت رشا مجدي، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن النائب محمد أبو العينين بكونه أحد أبناء الجيزة ويسخر وقته لأهالي المدينة، سواء كان عضوًا في البرلمان أو حتى خارج البرلمان، حيث يفتح مكتبه على مدار اليوم، ويتواجد بشكل مستمر مع أهالي الجيزة.

واستكملت أن المبادرتين اللتين أطلقهما النائب محمد أبو العينين، هما حديث الساعة في محافظة الجيزة بالكامل، حيث أنه حريص على خدمتهم وتوفير كافة متطلباتهم، وتلقى اتصالات ورسائل عديدة من أهالي الجيزة، لمطالبته بالترشح في الانتخابات البرلمانية.

وتابعت أن المبادرتين في وقتهما، حيث أن المبادرة الأولى هي تحمله تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء، وهو موضوع حيوي ومهم في الشارع المصري، وتحمله تكاليف قيمة التصالح كان لـ5 آلاف أسرة من محدودي الدخل من أبناء محافظة الجيزة الغير قادرين على السداد، وهو نابع من إيمانه القوي بأن هناك مسئولية مجتمعية لتخفيف عبء الإجراءات التصحيحية، بالإضافة إلى أن اجتمع مع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، الذي قدر مبادرة النائب محمد أبو العينين، وحدد آلية شروط وتنفيذ المبادرة، لرفع الأعباء عن كاهل 5 آلاف أسرة.

وواصلت رشا مجدي، أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حرص على توفير قاعدة بيانات للمستحقين من الغير قادرين، ليكون السداد فوري عنهم، وهو استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإسهام في تخفيف العبء عن الغير قادرين في ملف البناء، موضحة أن اللواء أحمد راشد أشاد بمساهمات النائب محمد أبو العينين الكبيرة في مساهمة ودعم المواطنين في المحافظة.