الإسماعيلي يقتنص ثلاث نقاط غالية على حساب الإنتاج الحربي

 

 

منال الطراوي

 

اقتنص الإسماعيلي فوزاً غالياً من أبناء مختار مختار بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

واجه الإسماعيلي  مضيفه الإنتاج الحربي مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة ال31 من المسابقة المحلية على أرضية استاد الأهلي We السلام. 

 

الإسماعيلي يقتنص ثلاث نقاط غالية على حساب الإنتاج الحربي
الإسماعيلي يقتنص ثلاث نقاط غالية على حساب الإنتاج الحربي

شهدت المباراة بداية حماسية من الدراويش وكان قريب من احراز هدف مبكر بقدم اللاعب محمد الشامي ولكن عدت من أمام اللاعب دون أن يشكل أي خطورة على عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي. 

 

هدأ رتم المباراة من الدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول، وأجرى نادي الإسماعيلي تغيير اضطراري في الدقيقة الـ 31 من عمر الشوط الأول بخروج وجيه عبدالحكيم للإصابة ونزول محمد صادق بدلاً منه. 

 

انطلق الشوط الثاني متكافئ بين الطرفين هجمة هنا وأخري هناك دون فاعلية على المرمى، وفي الدقيقة الـ 56 احتسب حكم المباراة بعد الرجوع للفار  ركلة  جزاء لصالح الدراويش نفذها عمر الوحش ويصدها حارس الإنتاج عامر عامر ولكنها تجد المتابعة من اللاعب عمر الوحش ليعلن تقدم الإسماعيلي في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة. 

 

وفي محاولة بحث الإنتاج عن هدف التعادل، حصل لاعب الإنتاج غنام محمد علي طرد في الدقيقة ال94 بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة، ليكمل نادي الإنتاج ما تبقى من عمر اللقاء بـ10 لاعبين، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي على أبناء مختار مختار بهدف دون رد .

 

بهذا الفوز يصل رصيد الإسماعيلى للنقطة الـ 38 ليحتل المركز الـ 9 بجدول ترتيب الدوري الممتاز. 

 

فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة الـ 37 بالمركز ال10 في جدول ترتيب المسابقة . الإسماعيلي يقتنص ثلاث نقاط غالية على حساب الإنتاج الحربي