أخبار الفن

ياسمين صبري لرؤية وطن “انتي جميلة في كل حالاتك”

 

مادونا عادل عدلي

قالت الفنانة ياسمين صبري عن ما حدث مع نرمين رفعت لرؤية وطن أنها ترغب في ترك رسالة لكل سيدة قائلة “أنتي جميلة في كل حالاتك “.

فكانت قد نشرت مجلة سيدتي ماحدث وأعادت الفنانة ياسمين صبري نشر التغريدة على موقع تويتر عن واقعة الفتاة نرمين من المجلة وطلبت من متابعيها البحث معها عن صاحبتها عبر حسابها على Twitter .

و قالت الفنانة في مداخلة تليفونية عبر برنامج كلمة أخيرة تقديم الاعلامية لميس الحديدي ” معبرة بحديثها إن المرأة في الشرق الأوسط رقم واحد ولكن يتم معاملتها على أنها رقم 2، حيث قالت “عندما رأيت خبر طلب زوج أن تكون زوجته مثلى شعرت أن السيدة قوية للغاية، لأنها وقفت أمام زوجها وطلبت الطلاق وعندما رفض أكدت أنها ستقوم بخلعه ، وأن السيدة التي طلبت الخلع هى نموذج قوي للسيدة التي تستطيع أن توقف من يتجاوز في حقها، لأن هناك فتيات صغيرات وأي شخص من الممكن أن يجرح مشاعرها.

“وأوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل”، مشيرة إلى أن مفهوم الجمال نسبي ويختلف من حيث الزمن والعين”، مؤكدة أن الجمال نسبي جداً وكل سيدة لها بصمتها في الجمال. وأشارت ياسمين صبرى إلى أن المرأة تستحق كل الحب والاحترام والدعم، موجهة رسالة للسيدات: “حبي نفسك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا