أخبار مصر

“محافظ الإسكندرية” ينظم ضوابط وضع ملصقات الدعاية الإنتخابية

ضحي محمود

أعلن اللواء “محمد الشريف” محافظ الأسكندرية عن وضعه لعدة ضوابط لوضع الملصقات الخاصة بالدعاية الإنتخابية داخل محافظة الأسكندرية

والتى تم إخطار السادة رؤساء الأحياء ومركز ومدينة برج العرب، ومسئولي أقسام الإعلانات بتلك الجهات بها . وجاءت الضوابط كالآتي

قيام المرشح بالتقدم بطلب وضع لافتات الدعاية الانتخابية إلى الحي موضح به الشوارع التي سوف يقوم بالدعاية فيها، والمدة المطلوبة، وإرفاق صورة من خطاب الترشيح من اللجنة العليا للانتخابات، وصورة الرقم القومي سارية وأصل التوكيل للوكيل مع سداد مبلغ 10000 جنيه تأمين. وفي حالة الإعلان عن الدعاية في أحياء مشتركة يكون سداد قيمة التأمين لكل حي علي حده.

عدم قيام المرشح بوضع اللافتات في طريق الكورنيش بأكمله والميادين الواقعة عليه فيما عدا المرخص منها الصادرة من المركز النموذجي لخدمات المشروعات.

عدم وضع الإعلانات على النصب التذكارية والتماثيل الموجودة بالميادين أو الحدائق العامة.

عدم وضع أى ملصقات على المباني الحكومية أو التابعة للجهات والهيئات العامة والدواوين ومقار الأحياء.

عدم وضع اللافتات بالحدائق العامة المخصصة للجمهور، وعدم وضع اللافتات بعرض الشارع وإنما موازية لاتجاه الشارع على الأجناب والسماح بوضع اللافتات في الشوارع الفرعية.

عدم استخدام الدعاية بالملصقات وإنما تكون على شكل لافتات من القماش أو الفينيل بحيث يسهل إزالتها وعدم وضع إعلانات علي أعمدة الإضاءة بكافة أنواعها.

ويأتي ذلك فى اطار حرص اللواء محمد الشريف على الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى لعروس البحر الأبيض
المتوسط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا