الريدز في محاولة لاقتناص الصدارة

15

 

 

عمرو علي عبدالعظيم

 

يستضيف اليوم فريق أستون فيلا بقيادة (دين سميث) خصمه ليفربول بقيادة (يورجن كلوب) على ملعب {فيلا بارك} في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

 

يحتل فريق ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات بعلامة  كاملة في كل المباريات في حين يأتي أستون فيلا بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط من مباراتين بفارق مباراة عن منافسه ليفربول.

الريدز في محاولة لاقتناص الصدارة
الريدز في محاولة لاقتناص الصدارة

 

هذا ويعتبر هداف فريق ليفربول هو المصري محمد صلاح حيث أنه أحرز ثلاث أهداف في أول مباراة  للفريق بالدوري حيث سجل هاتريك في شباك ليدز يونايتد الإنجليزي ويعتبر هداف فريق أستون فيلا هو لاعب الوسط كونر هوريهان بهدف واحد.

 

حصد أستون فيلا في الجولة الأولى فوزه الأول أمام شيفيلد  بنتيجة (1/0) وفي الجولة الثانية فاز أيضاً على فريق فولهام بنتيجة (3/0) فيما فاز ليفربول في الجولة الأولى على منافسه ليدز يونايتد بنتيجة (4/3) وفي الأسبوع الثاني فاز أيضاً على منافسه تشيلسي بنتيجة (2/0) أما في الجولة الثالثة فاز على أرسنال (3/1)  مع العلم أنه إلتقي الفريقين أيضاً في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية وفازت ارسنال بركلات الترجيح بنتيجة (5/4).

 

تاريخ اللقاءات بين الفريقين؛ إلتقى ليفربول مع أستون فيلا آخر أربع لقاءات من بينهم إثنين في الدوري الإنجليزي، وواحد كأس الرابطة، وواحد كأس إنجلترا. وفي كأس إنجلترا فازت أستون فيلا 2/1 أما في كأس الرابطة فاز أستون فيلا بنتيجة 5/0 أما عن الدوري الإنجليزي فقد فاز ليفربول مباراة بنتيجة 2/1 وبعدها مباراة أخرى بنتيجة 2/0.

 

تقام المباراة في تمام الساعة  8:15 بتوقيت القاهرة  على ملعب فيلا بارك وتذاع على قناة Bein sports 2  بتعليق خالد الحدي . الريدز في محاولة لاقتناص الصدارة