أخبار منوعة

تخليداً لنصر أكتوبر.. نزول الآلاف من المصريين للاحتفال بالميادين

 

أماني سمير

 

تخليداً بذكرى أكتوبر المجيد برز هاشتاج ضمن الأكثر تداولاً على ترند مصر من خلال وسيلة التواصل الإجتماعي “تويتر” ومن خلاله أظهر الشعب مدى حبهم وثقتهم للرئيس “عبدالفتاح السيسي”،تزامناً مع نصر أكتوبر المجيد، ويحتفل به المصريين من اليوم الجمعة الموافق 2/10 وحتى يوم الثلاثاء الموافق السادس من أكتوبر.

 

وتظهر أيضاً بعض التغريدات التي تسخر من الجماعات الإخوانية التي تدعوا إلى تخريب هذا الإحتفال، والذي لم يستجب له الشعب نظراً لثقتهم وحبهم للرئيس وحكومتة، وقد شارك أيضاً بعض المغردين متضامين مع هذا النصر.

 

 

فقامت مغردة تدعي هدي أحمد بنشر صورة للرئيس “عبدالفتاح السيسي” وعلقت عليها :”مصر بتحتفل بالنصر..دايما منصورة يا مصر” وقام أيضاً العديد من الأشخاص بالتفاعل والنشر مفتخرين بهذا النصر.

 

وسخر أيضاً العديد من الأشخاص من صدمة قناة الجزيرة والإخوان وذلك من خلال نشر صورة للفنان “سيد رجب” من أحد أعماله ويظهر في حالة إغماء وتم نشر الصورة معلقاً عليها” الجزيرة لما سمعت خبر نزول المصريين”، وهذا تعبير الصدمة الشديدة التي تعرضت لها قناة الجزيرة الداعمة للإخوان، وكتب أيضاً إسلام عثمان يخطئ “من يظن أو يعتقد أن حلمنا ضعف أو صبرنا تردد، بل أنه صبر لإيضاح الحقائق للجميع ولاستجلاء الموقف لكن ليس أبدا ضعفا أو تردد، قد يكون الصمت أقوى من أي رد في بعض الأحيان.. من أعظم ما قاله الرئيس السيسي” وكان هناك أيضاً نصيب للسخرية من “محمد علي” الذي دعا إلى التظاهر فسخر أحدهم” معلش ي جماعة جمعة الغضب انضربت الناس راحت المنصة أصل حكيم هيغني “.

 

وقد شهدت المنصة استقبال الآلاف من المصريين  أمام النصب التذكاري وذلك من أجل الأحتفال  بهذا النصر المجيد، في آماكن متفرقة في المحافظات ومختلف الميادين.

 

ولم يشهد هذا الإقبال محافظة القاهرة فقط بل جميع محافظات الجمهورية، حاملين أعلام مصر، وصور للرئيس داعمين ومتضامنين مع الرئيس، وهذا الإحتفال كان دعوة من مجموعة من الأحزاب السياسية لدعوة الشعب إلى النزول والمشاركة في الإحتفال في الميادين في مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا