كابو يقود وادي دجلة للفوز على أسوان بهدف في الدورى  

 

 

تغريد المدنى 

 

فاز وادى دجلة على منافسه اسوان بهدف نظيف دون رد من اسوان خلال المباراة التى اقيمت اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز  

 

شهدت المباراة اثارة كبيرة ومحاولات شديدة من الفريقين للفوز بالمباراة ، ومرور اول 10دقائق من المباراة بالتعادل السلبى وانحصار للكرة فى منتصف الملعب دون وجود خطر على كلا المرميين .

 

توقف المباراة بعد مرور 20دقيقة لعلاج محمد هلال لاعب وادى دجلة وعدم قدرته على استكمال المباراة وتم اول تبديل اضطراري لفريق دجلة بخروج لاعب الوسط محمد هلال ودخول المهاجم عبد الكبير الوادى .

 

وبعد مرور نصف ساعة من زمن المباراة بطاقه صفراء من نصيب عمرو صالح لاعب وادى دجله بسبب اعاقته لكريم الطيب لاعب اسوان بهجمه مرتده ،وقام كابو بتسديده خطيرة من يسار منطقه الجزاء امسك بها الحارس مسعد عوض من يمين المرمى .

 

  

وعند انتهاء الشوط الأول اضاف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل الضائع وانتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبى. 

 

انطلاق الشوط الثاني وتتجدد المنافسة بين الفريقين من جديد وتمريرات متتاليه بين لاعبين اسوان ووادى دجله وتسديده قوية من رفيق كابو لاعب وادي دجله من داخل منطقه الجزاء ومحاولات عديدة من فريق وادى دجله لتسديد هدف اول يقابلها تمركز دفاعى قوى من لاعبي أسوان .  

 

وكان الاستحواذ على الكرة يشكل 55%لوادى دجلة مقابل 45%لأسوان .

وفى الدقيقة 80 الهدف الاول للدجلاوية يحرزه اللاعب رفيق كابو  .

 

وفي الدقيقة 90 اضافه حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل الضائع وضغط هجومي من لاعبي اسوان بحثا عن هدف التعادل ولكن دون جدوى . 

 

وفي النهاية دجله ينتصر ويعيد أسوان الى حسابات الهبوط بهدف دون رد.