سداسية مثيرة في مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه 

 

 

عمرو عبد العظيم  

 

قدم فريق باريس سان جيرمان مباراة أكثر من رائعة أمام منافسه فريق انجيه ، حيث فاز فريق باريس بنتيجة ثقيلة على غريمه أنجيه بسداسية مقابل هدف وحيد. 

 

شهدت المباراة والتي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بباريس أحداثا مثيرة جداً فقد بدت المباراة من جانب واحد حيث كان الضغط مهول من فريق باريس على مرمى الخصم حيث بدأ التسجيل اللاعب فلورينزي والذي يسجل أول أهدافه في الدوري الفرنسي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول بتسديدة أكثر من رائعة. وفي الدقيقة 36 يقتنص نيمار الهدف الثاني لفريقه بعد تمرير رائعة من مبابي وهكذا ينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/0 لباريس. 

 

هو في الشوط الثاني يفتتح نيمار التهديف في الدقيقة 47 لكي يضع الهدف الثالث لفريقه والثاني له هذا الموسم وفي الدقيقة 52 محاولة لتعديل النتيجة من اللاعب إسماعيل تراوري ليسجل هدف ممتاز من رأسية مباغتة للحارس لتصبح النتيجة 3/1 وبعدها بخمس دقائق فقط يحرز اللاعب جوليان دراكسلر الهدف الرابع في الدقيقة 57 ليجري بعدها المدربين عدة تعديلات وتغييرات. 

 

ثم في الدقيقة 71 يسجل اللاعب إدريسا جاي الهدف الخامس وبعدها في الدقيقة 84 يختتم اللاعب كيليان مبابي الحفل التهديفي بهدف مذهل. 

 

وبهذا الفوز يصعد فريق باريس سان جيرمان للمركز الثاني برصيد 12 نقطة ويتجمد رصيد فريق أنجيه عند النقطة 9 ويظل في المركز الثامن.